أخبار يوفنتوس اليوم عن موعد عودة سامي خضيرة للتدريبات بعد الإصابة

الثلاثاء، 05 مارس 2019 11:18 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن موعد عودة سامي خضيرة للتدريبات بعد الإصابة خضيرة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عن عودة نجم وسط الفريق الألماني سامي خضيرة، إلى التدريبات خلال الشهر الجاري، وذلك بعد التعافي من الإصابة القلبية التى ضربته مؤخرًا.

سامي خضيرة يعود لتدريبات يوفنتوس

 

سامي خضيرة
سامي خضيرة

وذكر الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس أن الألماني سامي خضيرة، شارك في مران فردي، وذلك بعد انتهاء الاختبارات الطبية التي خضع لها، لحين التعافى بالكامل من شكواه في القلب.

وكان خضيرة قد خضع لمزيد من الفحوص الطبية المتطورة، والتي أثبتت حاجته للراحة والعلاج بسبب عدم انتظام ضربات القلب، قبل أن يكشف النادي في بيان له، أن اللاعب أجرى جراحة ناجحة.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة نظيره أودينيزي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإيطالي.

بن عطية يكشف سبب رحيله عن يوفنتوس

بن عطية
بن عطية

أكد المغربى مهدى بن عطية، مدافع الدحيل القطرى، أنه لم يكن سعيدًا مع يوفنتوس قبل رحيله عنه فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

قال بن عطية فى تصريحاته لشبكة "سكاى سبورت": "فى ديسمبر الماضى كنت فى إجازة بدبى، وكنت أشعر بالإحراج من أسئلة أولادى بشأن عدم رؤيتى فى الملعب ومشاركتى فى المباريات".

أضافت المدافع المغربى: "لم أكن سعيدًا مع اليوفى، وعندما عاد بونوتشى ذهبت إلى أليجرى الذى طمأننى وأخبرنى بحاجته إلى، لكن تغيرت الأمور بعدها سريعًا ولم أعد أشارك"، وتابع: "لا توجد مشكلة مع أليجرى، كما أن المدرب يأمل دائمًا فى تحقيق أفضل نتائج".

وأوضح بن عطية بأنه لم يكن يفهم أسباب استبعاده من المباريات، مشيرًا إلى أنه كان يظهر بمستوى جيد ويفاجئ بعدم مشاركته فى المباراة التالية، لكنه لا ينظر إلى الوراء فى الفترة الحالية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة