خالد صلاح

عمرو أديب: "شعب مصر قوى والدولة متماسكة.. والعشوائيات بتخلص وفي اهتمام بالصحة"

الثلاثاء، 05 مارس 2019 01:41 ص
عمرو أديب: "شعب مصر قوى والدولة متماسكة.. والعشوائيات بتخلص وفي اهتمام بالصحة" عمرو أديب
كتب أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق
قال الإعلامى عمرو أديب، إن الشعب المصرى شعباً قوياً، قد يبدو فى أحيان معينة أنه "يشتكى"، وشاهدنا ذلك على مدى التاريخ، موضحاً أن الشعب المصرى "مش أهبل" و"مش كلمة تجيبه وتوده"، هو "شعب عارف مصلحته كويس".
وأكد أديب، خلال برنامجه، أن الدولة المصرية قوية ومتماسكة، مردفاً:"من كام يوم فيه ناس بتحاول تشعرنا بالخوف، مفيش حاجة تأثر فى المصريين، احنا أخدنا الحقن كلها فى 15 سنة اللى فاتوا، عارفين ايه الصح وايه الغلط، وعارفين دول مين ودول مين، لا يمكن التلاعب بعقل المواطن المصرى بسهولة".
 
وتابع أديب: "الرك على اللى يتماسك ويتحرك"، مؤكداً أن الشعب المصرى يفهم ويقتنع ويعرف ماذا يحدث، لأنه شعب "شاف كل السماسرة حواليه، وأهم شئ كإعلام ودولة وحكومة هو الشعب، هم سندك وجيشك وناسك".
 
وأوضح أديب، أن الاهتمام بالناس، هو مكافحة المؤامرة والإرهاب الحقيقي، وليس هاشتاج أو برنامج، مؤكداً أن البلاد تسقط من إحساس بداخلها أن حياة المواطن غير جيدة، ولا يوجد اعتناء. 
وتابع أديب:"العشوائيات بتخلص وهناك إسكان اجتماعى، واهتمام بالصحة"، لافتاً إلى أن هناك تحسن فى السوق.
 
وذكر أديب، أن المصريين أقوياء وأذكياء جداً، مردفاً:"مش بيضحك عليهم"، موضحاً أن البلد قوية وبها نظام قضائى وجيش وشرطة قوية، ومتماسكة وقادرة  تقف على قدميها، مردفاً:"هنتحسن والأيام الجاية هتبقى أحسن".
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة