وفاة لوك بيرى نجم مسلسل "90210" عن عمر 52 سنة بسكتة دماغية ..فيديو وصور

الإثنين، 04 مارس 2019 08:32 م
وفاة لوك بيرى نجم مسلسل "90210" عن عمر 52 سنة بسكتة دماغية ..فيديو وصور لوك بيرى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى النجم لوك بيرى، اليوم الاثنين، داخل المستشفى إثر إصابته بسكتة دماغية مفاجئة، وذلك حسب ما نشره موقع "TMZ".

جاءت وفاة لوك بيرى، نجم مسلسل "90210" ومسلسل Riverdale، فى مستشفى القديس يوسف، فى بوربانك، ووفقًا لمدير أعمال "لوك بيرى"، كان لوك محاطًا بأطفاله جاك وصوفى، وزوجته السابقة مينى شارب، وعدد آخر من أفراد الأسرة والأصدقاء.

 

ويذكر أن لوك بيرى، كان قد نقل إلى المستشفى، صباح يوم الأربعاء الماضى، بعد تعرضه للسكتة الدماغية أثناء وجوده فى منزله فى Sherman Oaks ، فى كاليفورنيا، وفقًا لإرسال الصوت فى حالات الطوارئ - الذى حصلت عليه TMZ – حيث تلقى المسعفين دعوة لسكتة دماغية فى مقر إقامته، وعندما وصلوا إليه كان ما يزال مستجيبًا ويتحدث، لكن حالته تدهورت.

وقال مقربون من لوك، إن الأطباء قاموا بتخديره، على أمل منح دماغه فرصة للتعافى من صدمة السكتة الدماغية، لكن على ما يبدو كان الضرر شديدًا للغاية.

لوك بيرى
لوك بيرى

 

ولد لوك بيرى، فى مدينة مانسفيلد، بولاية أوهايو، وترك إرثًا كبيرًا فى مجال التمثيل التلفزيونى وفى الأفلام، حيث بدأ فى أوائل الثمانينيات، وأصبح اسمًا مألوفًا بعد مسلسل "90210"، وفى الآونة الأخيرة كان لديه دور البطولة فى دور والد آرتشى فى فيلم CW's ، "ريفرديل"، كما صور دورًا فى فيلم تشارلز مانسون القادم من كوينتين تارانتينو، "ذات مرة فى هوليوود".

وفى مسلسل "90210"، قام لوك، بدور البطولة كمدرس فى المدرسة الثانوية ديلان ماكاى لمدة 10 مواسم، كما لعب أدوارًا بارزة فى برامج مثل "عالم آخر" و"أوز" و"إرميا" و"وندفول" و"جون من سينسيناتى" و"هيئة إثبات".

luke perry
luke perry

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة