أكرم القصاص - علا الشافعي

فريقا "المشعوذين" و"العباقرة" تمكنا من فك الغاز "The Room" قبل 40 دقيقة

الإثنين، 04 مارس 2019 12:21 ص
فريقا "المشعوذين" و"العباقرة" تمكنا من فك الغاز "The Room" قبل 40 دقيقة فريق المشعوذين والعباقرة والفنان يوسف عثمان
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنافس خلال حلقة   برنامج " The Room  " الأوضة القائم على الألغاز والمتاهات والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر شاشة "ON E"، فريقان هما "المشعوذين" ويضم محمود حلاوة ،وفادى الجندى، وهما بيزنس مان، وهيشا جدايل، مدير شركة تسويق عقارى، ومحمود عوض مدير مصانع، وفريق "العباقرة" يضم كل من عمرو السبكى مدير حسابات ، وأحمد شلبى بيزنس مان ، وحازم مغرد مهندس معمارى ،وعبد الرحمن عطوة.

وبعد مواقف طريفة وتحدى للصعاب تمكن الفريقان من الخروج من غرفة المكتب المليئة بالألغاز فى وقت أقل من 40 دقيقة الأمر الذى يعد نجاح لكلا الفريقان.

ويعتمد البرنامج على إدخال كل فريق فى غرفة متطابقة مع التى فيها الفريق الآخر  ولكن وحتى يتمكنوا من الخروج عليهم فك الرموز والوصول إلى المفتاح الذى يخرجهم قبل مرور 40 دقيقة.

وكان قد عرض مقدم  برنامج " The Room  "  الأوضة الفنان يوسف عثمان، طريقة الخروج من متاهة المكتب الذى يدخله فريقان متنافسان هما "العباقرة"، و"المشعوذين"، خلال حلقة أمس الأحد والمذاعة عبر قناة "ON E".

وقال يوسف عثمان، متاهة اليوم ستكون داخل مكتب، والذى يوجد به خريطة العالم وساعات معلقة على الجدران لعدة مدن حول ، وعلى المتسابقين أن يقوموا بحساب كل ساعة مع مراعاة فارق التوقيت حتى يخرج لهم  كود مؤلف من 4 أرقام يتم استخدامه فى فتح أحد الأدراج الموجودة فى الغرفة.

وأكد مقدم البرنامج أنه على المتسابقين استخدام القطع الخشبية التى عثروا عليها فى ترتيبها على لوح معين من أجل الحصول على كود آخر وهذكا حتى يصلوا إلى آخر مفتاح يستطيعوا من خلاله فتح غرفة المكتب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة