أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس سباك متهم بقتل سائق توك توك 15 يوما فى دار السلام

الإثنين، 04 مارس 2019 02:12 م
تجديد حبس سباك متهم بقتل سائق توك توك 15 يوما فى دار السلام محكمة - صورة أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس سباك 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل سائق توك توك لسرقته بمنطقة دار السلام.
 
وكشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب القاهرة، أن المتهم اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، فاختمر فى ذهنه حيلة شيطانيه لاستدراج سائق توك توك وسرقته.
 
وأضاف المتهم فى اعترافاته أنه يوم الواقعه، توجه إلى موقف سيارات الأجرة، واستدرج سائق توك توك، وطلب منه توصيله إلى أحد العقارات يقع على كورنيش النيل بمنطقة دار السلام.
 
وتبين من التحقيقات أن المتهم على دراية بطبيعة العقار حيث أنه مكون من 12 طابقا به 36 شقة، معظمها خالية من السكان وتحت التشطيب، و6 شقق آخرين عامرة بالسكان، فاستغل المتهم ذلك نظرا لسابقة عمله فى إحدى الشقق، وطلب توصيله إلى ذلك العقار.
 
وأضاف المتهم أنه بمجرد وصوله إلى العقار طلب من السائق الصعود معه، إلى أحد الشقق التى أدعى أنها ملكه، لحمل سخان وإنزاله لأسفل لإصلاحه بأحد الورش، فصعد السائق معه لمساعدته، فهجم عليه ووثقه من ذراعه وقدميه، وشنقه بحبل، ثم سرق الهاتف ومفاتيح التوك توك واستقل التوك توك الخاص بالمجنى عليه وفر هاربا.
 
واستمعت النيابة إلى أقوال الشهود الذين أكدوا سماعهم صوت ارتطام شئ بالأرض، فتوجهو إلى مصدر الصوت ليجدو جثة شاب موثق اليدين والقدمين، وحول رقبته حبل، فقامو بإخطار رجال المباحث، توجهو إلى مكان الواقعة. 
 
وكشفت معاينة النيابة لجثة المجنى عليه عن وجود أثار خنق حول الرقبة، وعلامات حول اليد والقدم اثر توثيقه، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.
 
وبتكثيف الإجراءات الأمنية، تم التوصل إلى المتهم وتبين أنه يدعى "م.ا" 29 سنة سباك، وأن الضحية يعمل سائق توك توك، استدرجه المتهم لسرقة التوك توك الخاص به وقتله داخل الشقة المهجورة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة