الكاف: الزمالك عملاق مصر ينعش آماله فى الكونفدرالية

الإثنين، 04 مارس 2019 12:21 م
الكاف: الزمالك عملاق مصر ينعش آماله فى الكونفدرالية فرحة نجوم الزمالك بهدف أحداد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الضوء على الفوز الثمين الذى حققه الزمالك على بترو أتلتيكو الأنجولى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما أمس بالعاصمة الأنجولية "لوندا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال الموقع الرسمى لـ"الكاف"، "الزمالك العملاق المصرى أحيا آماله فى التأهل للدور ربع النهائى بمسابقة كأس الكونفدرالية بعد الفوز الذى تحقق على بترو أتلتيكو الأنجولى".

وأضاف موقع الكاف، "الزمالك كان فى حاجة ماسة للنقاط الثلاث بعد الانطلاقة المتواضعة فى دور المجموعات وحقق ما أراد بفضل هدف المهاجم المغربى حميد أحداد، ليتقدم الزمالك من قاع الترتيب للمركز الثالث برصيد خمس نقاط".

واصل "الكاف"، حديثه عن فوز الزمالك على بترو أتلتيكو قائلاً، "كان الزمالك بين المرشحين للفوز بلقب كأس الكونفدرالية خاصة بعدما سجل 7 أهداف فى مرمى القطن التشادى فى ذهاب الدور الأول، لكن الزمالك عانى فى مرحلة المجموعات ليستقبل أربعة أهداف فى الخسارة من جورماهيا ثم تعادل بملعبه مع نصر حسين داي وبترو أتلتيكو، وبعدما أهدر سبع نقاط فى 3 مباريات كان الفوز في أنجولا ضرورياً إذا أراد الفريق المصري الحفاظ على فرصته في بلوغ دور الثمانية".

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه جورماهيا الأحد المقبل قبل أن يلعب خارج أرضه مرة أخرى أمام حسين داى فى ختام مباريات المجموعة يوم 17 مارس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شكري عبدالحميد غيط

الكاف لم يقل عملاق مصر

نرجو تحرّي الدقة في الترجمة .. الماف قال العملاق المصري ،، هناك فرق بين عملاق مصر والعملاق المصري .. وهذا ماقلتموه في داخل الخبر ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة