خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مودريتش: نفتقد كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد والعثور على بديله مستحيل

الإثنين، 04 مارس 2019 03:05 م
مودريتش: نفتقد كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد والعثور على بديله مستحيل مودريتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الدولى الكرواتى لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق ريال مدريد عن استيائه الشديد من الخسارة ضد المنافس التقليدى برشلونة مرتين متتاليتين فى الكأس والدورى الإسبانى.

قال نجم خط وسط فريق ريال مدريد فى مؤتمر صحفى،  "خسارة مباراتين ضد أكبر منافس لك لا يجعلك تشعر بالارتياح ابداً"، فى إشارة للهزيمة التى تعرض لها الملكى ضد برشلونة بثلاثية نظيفة فى إياب نصف نهائى كأس ملك أسبانيا ثم الخسارة بهدف فى كلاسيكو الليجا أمس الأول، السبت.

مودريتش فى المؤتمر الصحفى
مودريتش فى المؤتمر الصحفى

 

أكد مودريتش، على أن ريال مدريد قدم كل شيء ضد برشلونة بإستثناء تسجيل الهدف ولم يكن اللاعبين سيئين على حد وصفه، قائلاً، "في هذا الموسم نحن نفتقد الاستمرارية، نفوز في مباريات ونخسر مباراة أو اثنين، ثم نعود للفوز... وهكذا".

أضاف النجم الكرواتى خلال تصريحاته قائلاً، "دائماً يقولون أن موسم ريال مدريد إنتهى، إعتدنا على سماع ذلك وفِي النهاية نحن ابطال اوروبا منذ 2016".

وحول مباراة أياكس أمستردام الهولندي المحدد لها غداً الثلاثاء بملعب "سانتياجو برنابيو"، في "إياب" دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا علق مودريتش قائلاً، "ستكون مباراة خطيرة جداً لأن اياكس ليس لديه ما يخسره، لا اعتقد بأنهم سيكونون في وضع مختلف عما كانوا عليه في مباراة الذهاب".

وعن سؤاله ما إذا كان ريال مدريد يفتقد كريستيانو رونالدو من عدمه أجاب لوكا مودريتش قائلاً، "بالطبع نفتقد كريستيانو، فى الفريق يحاول كل لاعب أن يقوم بعمله حتى نسد فراغ رحيله ولكن هذا صعب".

أوضح نجم وسط ريال مدريد قائلاً، "كان على البعض أن يتخذ خطوة إلى الأمام ليعوض أهداف كريستيانو الـ50 التي لم نعد نحظى بها".

شدد نجم الفريق الملكى الحاصل على جائزة الكرة الذهبية عام 2018، على أن العثور على بديل رونالدو شيء مستحيل على حد وصفه.

أشار لوكا مودريتش، إلى ان إدارة ريال مدريد وضعت الثقة فى بيل وأسينسيو وبنزيما وفينيسيوس لكن الامور أحياناً لا تسير كما تحب.

وبخصوص فينيسيوس جونيور أشاد مودريتش بالنجم البرازيلى قائلاً، "فينيسيوس عبارة عن السرعة والسرعة، والسرعة، شيء مختلف يمتلكه هذا اللاعب، لا يزال يافعاً ولكن من الواضح انه يمتلك موهبة كبيرة".

اعترف لوكا مودريتش خلال تصريحاته، بهبوط مستواه الفنى نسبياً فى بداية الموسم بسبب كأس العالم 2018 قائلاً، "لم ابدأ الموسم بشكل جيد لأنني لم أمضي فترة طويلة في الإعداد مع باقي زملائي، ربما كأس العالم أخذ مني الكثير، ولكنني الان في حالة جيدة للغاية".

وحول شائعات عودة البرتغالى جوزيه مورينيو لمقعد القيادة الفنية لريال مدريد قال مودريتش، "نحن لا نصغي لشائعات عودة مورينيو، في ريال مدريد اعتدنا على سماع مثل هذه الاخبار بشكل دائم".

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد قد تغلب على أياكس  بنتيجة 2-1 فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ويستضيف الفريق الملكى نظيره الهولندي فى العاشرة مساء غداً،الثلاثاء، بجولة الإياب. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة