أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤلف مسلسل "أبو العروسة" يدعو الحكومة لإطلاق "عيد العيلة"

الأحد، 31 مارس 2019 10:00 م
مؤلف مسلسل "أبو العروسة" يدعو الحكومة لإطلاق "عيد العيلة" مسلسل أبو العروسة
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا المؤلف هاني كمال إلى تبنى فكرته التى قدمها في مسلسل "أبو العروسة" باقامة "عيد العيلة" وذلك بعد ما حققته الفكرة من نجاح ولاقي العمل منذ اليوم الأول ردود حمسته على استمراره في تقديم الفكرة.
 
وقال هاني كمال: "منذ اليوم الأول لكتابة العمل في جزءه الثاني فكرت في اقامة عيد للعيلة وكان هذا هو الغرض الأساسي للعمل ايمانا منا بتحقيق المسلسل للم شمل العيلة، فكانت الدعوة لاقامة عيد العيلة يوم 5 مايو من كل عام، يتجمع فيها كل أفراد العائلة بعيدًا عن حياة السوشيال ميديا التى أفقدتنا التواصل وبعيدًا عن المشاكل وكي يتم ايصال الترابط والحب بيننا فقط بل هي دعوة للمصالحة بين الناس ودعوة لفتح أبواب أغلقت بين الجيران وبعضهم".
 
وأضاف "كمال": "أدعو الحكومة المصرية لتبني فكرة مسلسل (أبو العروسة) واعتماد يوم 5 مايو عيدًا (للعيلة المصرية) ولم الشمل وذلك نابعًا من قوة وتأثير الفن الحقيقي على الشعب وهذا ما نجح فيه المسلسل في جزئيه".
 
يشار إلي أن " أبو العروسة" ينتمي إلى نوعية الـ60 حلقة، وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقى، نرمين الفقى، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازى، كارولين عزمى ومن إخراج كمال منصور وتأليف هانى كمال .
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة