فيديو وأرقام.. مارس شهر التعادلات بين القطبين.. النتيجة السلبية تعود للقمة فى الديربى 117 بين الأهلى والزمالك بعد غياب 994 يوما.. وجنش لا يعرف الهزيمة أمام الأحمر خلال 4 مواجهات

الأحد، 31 مارس 2019 11:32 ص
فيديو وأرقام.. مارس شهر التعادلات بين القطبين.. النتيجة السلبية تعود للقمة فى الديربى 117 بين الأهلى والزمالك بعد غياب 994 يوما.. وجنش لا يعرف الهزيمة أمام الأحمر خلال 4 مواجهات الأهلى والزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل الزمالك سلبيًا مع الأهلى فى القمة 117 بالدورى والتى جمعت القطبين مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

حافظ الزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، على فارق النقطتين مع الأهلى فى ترتيب الدورى الممتاز، الذى تصدره الأبيض برصيد 54 نقطة، بينما جاء الأحمر بالمركز الثانى برصيد 52 نقطة.

 يرصد "اليوم السابع" أبرز الأرقام التى شهدتها القمة 117 بين الأهلى والزمالك..

الزمالك والاهلى

- التعادل السادس بين القطبين فى مارس

 

فرض التعادل نفسه فى مباريات القمة التى أقيمت فى شهر مارس، وحقق قطبا الكرة المصرية التعادل السادس فى تاريخهما خلال هذا الشهر، بعدما أقيمت 14 مباراة بين الأهلي والزمالك فى شهر مارس، فاز الأحمر فى 5 مباريات والزمالك فى 3 مباريات، وحسم التعادل 6 لقاءات.
الزمالك والاهلى

- التعادل السلبى يعود للقمة بعد 994 يومًا

 

آخر تعادل سلبى حسم نتيجة القطبين يعود إلى موسم 2016، عندما تعادل الأهلى والزمالك سلبيًا فى الجولة الـ34 من مسابقة الدورى الممتاز، والتى أقيمت يوم 9 يوليو 2016، أى منذ عامين و8 أشهر و21 يوماً، بواقع 994 يومًا.
 
 

- جنش لا يعرف الهزيمة أمام الأهلى 

حافظ محمود جنش، حارس مرمى فريق الكرة بالزمالك، على سجله الخالى من الهزائم أمام الأهلى عقب انتهاء القمة 117 أمس بالتعادل السلبى لتكون المواجهة الرابعة له أمام الأهلىى ولم يتعرض لأى هزيمة، ما جعل الجماهير البيضاء تتفاءل بحارس الفريق وتتمنى مشاركته فى جميع مباريات القمة لأنه لا يعرف الهزيمة أمام الأحمر.
 
 
 
الزمالك والأهلى

- التعادل الـ28 بين الأهلى والزمالك فى الدور الأول

 

خلال مباريات الدور الأول بالدورى، يُعد تعادل أمس الـ28 بين القطبين، فيما فاز الأهلى فى 22 مباراة، وفاز الزمالك فى 8 مباريات، إجمالاً هذا التعادل هو الـ48 بين القطبين فى تاريخ لقاءاتهما بمسابقة الدورى الممتاز.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة