دفتر أحوال المواطن.. تكدس التكاتك أمام محطة مترو عزبة النخل.. وقارئ: "مفيش طريق للمارة".. شكاوى من انتشار الكلاب الضالة فى منطقة الطالبية.. شكوى من خروج أسلاك كهرباء من أحد الأعمدة بشارع كورنيش العجوزة

الأحد، 31 مارس 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. تكدس التكاتك أمام محطة مترو عزبة النخل.. وقارئ: "مفيش طريق للمارة".. شكاوى من انتشار الكلاب الضالة فى منطقة الطالبية.. شكوى من خروج أسلاك كهرباء من أحد الأعمدة بشارع كورنيش العجوزة دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 
 
 

تكدس التكاتك أمام محطة مترو عزبة النخل.. وقارئ: "مفيش طريق للمارة"

تقدم القارئ "محمد محسن" المقيم بالقاهرة بشكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص تكدس التوك توك أمام أبواب محطة مترو عزبة النخل. 
 
وناشد القارئ قائلا: "لا يوجد طريق للمارة بسبب تكدس التوكتوك أمام أبواب المحطة ومشاجرات عديدة بسن سائقى التوكتوك".
تكدس التكاتك أمام محطة مترو عزبة النخل
تكدس التكاتك أمام محطة مترو عزبة النخل
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لحل هذه المشكلة قبل حدوث جرائم فى المنطقة.
 
 

شكاوى من انتشار الكلاب الضالة فى منطقة الطالبية

 
أرسل القارئ محمود محمد عبر خدمة صحافة المواطن شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع الطالبية فى الهرم بمحافظة الجيزة.
 
ارشيفية - كلاب ضاله
أرشيفية - كلاب ضالة
 
وقال القارئ فى رسالته، إن الكلاب الضالة انتشرت بأعداد كبيرة بالمنطقة، وتسببت هذه الكلاب فى عقر بعض المواطنين، ورغم الشكاوى المتكررة إلا أننا لا نجد آذانا صاغية، مناشدا المسئولين بالعمل على إيجاد حل لهذه المشكلة فى أسرع وقت ممكن.
 
 

شكوى من خروج أسلاك كهرباء من أحد الأعمدة بشارع كورنيش العجوزة

 
أرسل القارئ محمد مصطفى كمال شكوى عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، من وجود كابلات كهرباء مكشوفة بأحد أعمدة الإنارة بشارع كورنيش العجوزة أمام نادى الزمالك للألعاب المائية يهدد حياة المارة.
عمود كهرباء
عمود كهرباء
 وتابع القارئ "نشكو وجود عمود إنارة بشارع الكورنيش يخرج منه العديد من كابلات الكهرباء المكشوفة التى تعد خطرا على حياة المواطنين بالمنطقة، خاصة الأطفال منهم، وناشد القارئ المسئولين بالحى حل هذه المشكلة فى أقرب وقت حفاظا على أرواح الأهالى.
 

شكوى من اختلاط المياه بالرمال بقرية "اصطبارى" بالمنوفية ومطالب بالتدخل

 
 
تقدم القارئ "سعد زغلول" المقيم بقرية "اصطبارى" شبين الكوم محافظة المنوفية بشكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص اختلاط مياه المنزل بالرمل. 
مياه مختلطة بالرمل
مياه مختلطة بالرمل
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل حتى يتمكنوا من تناول المياه بصورة طبيعية بدون أضرار على صحة على المواطنين خاصة الأطفال.
 
 

شكوى من وجود بركة مياه بمنطقة مساكن الجمالية بالدقهلية

 
أرسلت القارئة فاتن السيد محمود عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، شكوى بوجود حفرة بمنطقة مساكن الجمالية بمحافظة الدقهلية.
 
حفرة بمنطقة مساكن الجمالية بالدقهلية
حفرة بمنطقة مساكن الجمالية بالدقهلية
وقال القارئه فى رسالتها، عن طريق خدمة  "الفيس بوك" التى يقدمها اليوم السابع، نحن أهالى منطقة الجمالية محافظة الدقهلية، نعانى من وجود حفرة بجوار المساكن تهدد حياة الأطفال، وطالبت القارئة من المسئولين سرعة ردمها. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة