خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أسنانك صفراء.. اعرف الأسباب وإزاى تحافظ على نظافة أسنانك مع مركز "شاينى وايت"

الأحد، 31 مارس 2019 05:00 م
أسنانك صفراء.. اعرف الأسباب وإزاى تحافظ على نظافة أسنانك مع مركز "شاينى وايت" الدكتور شادى على حسين أستاذ مساعد بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يعانى البعض من اصفرار الأسنان وظهورها بشكل غير لائق، الأمر الذى يضع الناس فى مواقف محرجة بسبب المظهر غير الجمالى الذى تظهر به أسنانهم، خاصة أثناء الضحك، ما يجعلهم محرجين ويشعرون بعدم الراحة أثناء الابتسامة.

الحفاظ على الأسنان ومظهرها بشكل جميل يستلزم معرفة الأسباب التى تؤدى إلى ظهور مشاكل فى الأسنان ومن بينها الاصفرار، وفيما يلى يوضح الدكتور شادى على حسين الأستاذ المساعد بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس، ومدير مركز "شاينى وايت" لزراعة وتجميل الأسنان، الأسباب التى تؤدى إلى اصفرار الأسنان.

اصفرار الأسنان
اصفرار الأسنان

 

ويقول الدكتور شادى على حسين، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أبرز الأسباب التى تؤدى إلى اصفرار الأسنان، هى كالتالى:

1- التدخين وشرب المشروبات التى تساعد على تصبغ الأسنان مثل الشاى والقهوة والمشروبات الغازية.

2- الأطعمة التى تحتوى على ألوان من شأنها تصبغ الأسنان مثل "التوت"، والأطعمة المصنعة التى تحتوى على أحماض.

3- الإفراط فى تناول المضادات الحيوية على درجة بياض الأسنان.

4- عدم الاعتناء بها العناية السليمة ومن ثم تراكم طبقات الجير والبلاك، والترسيبات الأخرى.

5- ومن العوامل التى تؤثر على درجة بياض الأسنان ترقق طبقة مينا الأسنان بسبب التقدم فى العمر.

6- الإفراط فى استخدام معجون الأسنان الذى يحتوى على مادة الفلورايد.

7- جفاف الفم، فاللعاب المتواجد فى الفم يساعد على حماية طبقة مينا الأسنان.

ويوضح الدكتور شادى على حسين، أن غسيل الأسنان بالفرشاة والمعجون، واستخدام خيط الأسنان الطبى، ومن ثم المتابعة الدورية مع طبيب الأسنان، تعد أكبر ضمان للحفاظ على الأسنان ومنع ظهور أى اصفرار فيها.

تبييض الأسنان
تبييض الأسنان

 

مركز شاينى وايت لتجميل وزراعة الأسنان .. حاصل على المركز الأول فى الشرق الأوسط من ايزاك بسويسرا  

وللمهتمين بالبحث عن مراكز متميزة لعمليات تجميل وزراعة الأسنان ، يعد مركز شاينى وايت واحد من افضل المراكز الطبية المتخصصة فى طب الأسنان بمصر والشرق الأوسط ، ولديه 4 فروع وتضم 33 عيادة أسنان متخصصة بها أحدث الوسائل التكنولوجية المتقدمة فى مجال العناية بالاسنان والسياحة العلاجيه ، وحصل على المركز الأول فى الشرق الأوسط من ايزاك بسويسرا  ويديره الدكتور شادى على حسين أستاذ مساعد بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس.

باقة من أهم الأطباء المتخصصين فى الأسنان من الحاصلين على الماجستير والدكتوراة 

يضم المركز باقة من الأطباء المتميزين من الحاصلين على دراجات الماجستير والدكتوراة واعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية ، ويتميز بحالات إعادة تأهيل الفم بالكامل، وخاصة زراعة (اول ان فور) بالزرعة الألمانية ميدينتكا حصريا والمصنفة رقم 1 على العالم لآخر3 سنوات، بنسبة نجاح تفوق 97%.

اكشف اون لاين .. خدمة جديدة من مركز شاينى وايت لتجميل وزراعة الأسنان 

وأعلن مركز شاينى وايت لتجميل وزراعة الأسنان مؤخرا خدمة الكشف أون لاين فى شراكة مع دكتور اليوم السابع، وهى خدمة تيسر على قطاع كبير من المواطنين الوقت والمجهود، وتتم عملية الكشف أون لاين عبر ارسال المواطنين الصور الخاصة بحالتهم الطبيبة وعن طريقها يتمكن الأطباء المتخصصين من الكشف الأولى والوقوف على التشخيص المبدئى ومن ثم تحديد مسارات العلاج المحتملة واسعار التكلفة المتوقعة.

وخدمة الكشف اون لاين متاحة داخل مصر وخارجها للرد سواء عبر الرسائل الإلكترونية أو من خلال الهاتف، وتساعد هذه الخدمة فى دعم السياحة العلاجية للقادمين من خارج مصر، عن طريق أن المريض يتواصل مع المركز وفق الحالة المرضية ويرسل صور من الأشعة بالإضافة إلى التحاليل وفق التواصل مع طبيب الأسنان، وعلى أساسها يتم وضع تشخيص مبدئى للمريض قبل القدوم إلى مصر للعلاج، حتى يكون المريض على دراية بالتكلفة المبدئية ومدة العلاج، ونوع العلاج وبعد فحص إكلينكى وأشعة من جديد التشخيص النهائى والذى لا يختلف عن التشخيص الأدوات المساعدة مثل الأشعة وغيرها.

 

للتواصل مع الدكتور شادى على حسين بالكشف أو الاستشارة أو الحجز 

التواصل-مع-شادى-على-حسين

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة