فى ذكرى رحيله.. العندليب بتسجيل نادر: أنا أهلاوى والأحمر بطل الدورى

السبت، 30 مارس 2019 09:33 ص
فى ذكرى رحيله.. العندليب بتسجيل نادر: أنا أهلاوى والأحمر بطل الدورى  عبد الحليم حافظ
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

42 عاما مرت على رحيل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، الذى توفى 30 مارس عام 1977 عن عمر 48 عاما بعد صراع مع المرض، قدم خلال مشواره الفنى العديد من الأعمال الفنية المميزة التى مازالت عالقة فى أذهان المشاهدين.

وبالتزامن مع ذكرى رحيله اليوم يُلعب لقاء القمة 117 بين الزمالك والأهلى المؤجل بين الفريقين من الجولة 17 من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم.

وكشف العندليب عن ميوله الكروية بتشجيع الأهلى، خلال لقاء نادر فى برنامج النادى الدولى، الذى قدمه الفنان سمير صبرى: "أنا أهلاوى صميم"، موضحا أن الأهلاوى الصميم  لابد أن ينتقد فريقه حتى لو كان أداؤه سيئا"، متوقعا: "الدورى هذا العام للأهلى، لأنه الفريق الوحيد المتكامل وعنده الإضافيين (الاحتياطيين) بنفس مستوى الناس اللى بتلعب أساسيين".

وظهر أيضا فى البرنامج، نجم الأهلى الأسبق أحمد عبد الباقى، وتحدثا عن المناوشات بين الجماهير، مؤكدين: "الكورة بتعلمنا روح التسامح".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدووو

الله يرحمه

الله يرحمك ياحليم ..زمن الفن الجميل

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

سيبنا من الأهلي والزمالك

تم منعه وبقوة من التعاون مع العملاق رياض السنباطي بواسطة اخطبوط البيزنس والمصالح ليقتصر التعاون فقط على قصيدة ( لحن الوفاء ) .. خسرنا قمم خالدة كان يمكن ان تضاف للرصيد الجميل لعبد الحليم والذي توقف عند أغاني المراهقين والحبيبة واصبح خاليا من الألحان الانسانية الخالدة لبيتهوفن العرب اعظم موسيقي في العالم بشهادة وقرار اليونسكو .

عدد الردود 0

بواسطة:

sas salem

رحمك الله يا أعز الناس

الله يرحمك يا عندليب ايها الحاضر الحاضر في كل مناسبة نفتش فلا نجد إلا صوتك وإذا بحث الوطن عن قلب يشدو له فلا يجد إلا أنت وإذا إنفردنا بأنفسنا نجدك معنا في لحظات الحب والحزن والفرح والنجاح ويأتي الربيع في مواكبه فنأتنس بعبير أغنياتك والله إننا نطلب من الله أن يغفر لك بقدر معاناتك وبقدر حبنا لك وبقدر يتم الفن من بعدك فالساحة قاحلة وأيامنا راحلة ولا أنيس لنا إلا صوتك فيما تبقي لنا من عمر  .. رحمك الله يا عندليب

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

الف رحمة ونور لروح العندليب فى يوم ذكراة

فنان الشعب محمد عبد الوهاب وملك العود فريد الاطرش وكوكب الشرق ام كلثوم وغيرهم من عشاق النادى الملكى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة