عامر حسين: الأجواء تحسنت فى برج العرب.. والحكم يحسم مصير مباراة القمة

السبت، 30 مارس 2019 02:57 م
عامر حسين: الأجواء تحسنت فى برج العرب.. والحكم يحسم مصير مباراة القمة عامر حسين
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن الأجواء تحسنت فى برج العرب بعد توقف الأمطار، موضحا أنه إذا استمر الطقس كما هو حالياً ستقام مباراة الأهلى والزمالك فى موعدها.

 

وقال حسين لـ"اليوم السابع"، إن الحكم الرومانى هو الوحيد صاحب قرار إقامة اللقاء فى موعده من عدمه، وفقاً للقانون، لافتاً إلى أن الحكم هو المسئول عن سلامة اللاعبين، لذا سيحدد مصير اللقاء بعد معاينة الملعب.

 

وتقام المباراة فى تمام السابعة مساء باستاد برج العرب، ويدخل الزمالك صاحب الأرض المواجهة متصدرا قمة جدول ترتيب الدورى برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز فى 16 مباراة والتعادل فى خمس مباريات والهزيمة فى مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 50 هدفا وسكنت شباكهم 20 هدفا، فيما يأتى الأهلى فى المركز الثانى بفارق نقطتين عن الفارس الأبيض، حيث يمتلك المارد الأحمر 51 نقطة جمعها من الفوز فى 16 مباراة والتعادل فى 3 مباريات والهزيمة فى مثلها وسجل لاعبوه 38 هدفا وسكنت شباكهم 15 هدفا، لذا يأتى الصراع حيث يسعى الأبيض لزيادة الفارق فى النقاط بينما يسعى الأحمر إلى تحقيق "ريمونتادا" بالانتصار والتربع على القمة على حساب الأبيض.

ومنع مسئولو الفندق الذى يتواجد فيه فريقا الأهلى والزمالك الزيارات، وتم اقتصار الدخول والخروج على نزلاء الفندق فقط.

 

وجاء منع الزيارات بناءً على طلب مسئولى جهاز الكرة بالقطبين من أجل توفير حالة الهدوء للاعبين قبل المواجهة المرتقبة المحدد لها السابعة من مساء اليوم باستاد برج العرب.

 

ويواجه الأهلى الزمالك مساء اليوم السبت وبالتحديد فى السابعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة 17 فى بطولة الدورى العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة