بالأرقام..كهربا vs رمضان صبحي "الأبيض يكسب"..فيديو

السبت، 30 مارس 2019 03:51 م
بالأرقام..كهربا vs رمضان صبحي "الأبيض يكسب"..فيديو كهربا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل الثنائي محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الزمالك، ورمضان صبحي لاعب النادي الأهلي في تحدي كبير بمعركة وسط الملعب خلال لقاء القمة، الذي يجمع القطبين في تمام السابعة مساء اليوم على استاد برج العرب بالأسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 17 بمسابقة الدوري العام .

وتأتي القمة هذه المرة في ظروف استثنائية وشرسة، حيث يتصدر نادي الزمالك جدول المسابقة برصيد 53 نقطة، وفي المركز الثاني يأتي النادي الأهلي برصيد 51 نقطة، بما يعني أن الفائز سيبتعد بالصدارة وتزيد حظوظه في التتويج باللقب .

اليوم السابع يرصد أبرز الأرقام التي حققها كهربا وصبحي خلال مشاركتهم مع القطبين حتى الآن.

شارك كهربا في 19 مباراة مع نادي الزمالك في الدوري العام، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع مثلهم لزملائه بالفريق، وبلغ إجمالي تمريرات كهربا بـ 580 تمريرة من بينها 392 تمريرة صحيحة بدقة تمرير 68%، وقام كهربا بإرسال 8 كرة عرضية من بينها 22 عرضية صحيحة، ويعد كهربا أبرز نجوم وسط الزمالك في الموسم الجاري بعد الأداء المميز الذي قدمه مع أبناء ميت عقبة .

بينما شارك رمضان صبحي الجناح الطائر في الأهلي في 7 مباريات بالدوري العام، منذ عودته لصفوف الفريق الأحمر في موسم الانتقالات الشتوية بعد تجربة احترافية غير موفقة، وسجل صبحي هدف واحد وصنع مثله، وقام رمضان بإرسال 280 تمريرة من بينها 217 تمريرة صحيحة بدقة 78%، كما رفع رمضان 6 كرات عرضية جميعها كانت غير صحيحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة