أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن تفضيل زيدان ضم بوجبا على حساب هازارد

السبت، 30 مارس 2019 12:28 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تفضيل زيدان ضم بوجبا على حساب هازارد بوجبا على غلاف ماركا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد يفضل فكرة ضم بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد على حساب إيدين هازارد نجم تشيلسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

زيدان يفضل بوجبا فى ريال مدريد

أشارت صحيفة "ماركا" المدريدية إلى أن زيدان لم يمنح إدارة الملكى الضوء الأخضر لبدء إجراءات التعاقد مع هازارد لتدعيم صفوف الفريق فى الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان تراجع عن فكرة ضم هازارد الذى يصل سعره حاليا إلى 150 مليون يورو، بسبب تطور أداء ماركو أسينسيو، الذى توهج تحت قيادة زيزو فى السنوات الأخيرة.

وأكدت ماركا أن إدارة تشيلسى تستعد لرحيل هازارد، حيث بدأت إدارة النادى الإنجليزى فى التحرك للتعاقد مع الأمريكى كريستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموند.

 

بوجبا يقترب من ريال مدريد

زيدان يفضل بوجبا في ريال مدريد
زيدان يفضل بوجبا في ريال مدريد

وتصدر بول وجبا نجم مانشستر يونايتد غلاف صحيفة ماركا صباح اليوم، تحت عنوان النجم الفرنسى يعرض نفسه والريال يراقب.

وأشارت الصحيفة المقربة من ريال مدريد إلى أن مفتاح إنهاء الصفقة هى تحسين العلاقة بين فلورنتينو بيريز رئيس الملكى ومينو رايولا وكيل اللاعب الفرنسى، خاصة أن بوجبا يرغب فى الانتقال ومانشستر يونايتد يحتاج للأموال لإعادة تجديد الفريق تحت قيادة سولشاير، وستكون صفقة بمقابل مادى كبير.

 

ريال مدريد يستهدف كوليبالى

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسبانى وضع النجم السنغالى كاليدو كوليبالى كبديل محتمل للتعاقد معه فى الصيف، حال إصرار الفرنسى رفائيل فاران مدافع الفريق الملكى على الرحيل فى الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يرغب فى بقاء مواطنه فاران فى صفوف الفريق، لكن إذا أصر الأخير على الرحيل، سيطلب من الإدارة ضم كوليبالى، خاصة أن زيزو قد أوصى بالتعاقد معه خلال فترة تدريبه الأولى لريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسألة خروج اللاعب من نابولى ليس بالأمر السهل، وذلك بعد تجديده عقده بداية الموسم حتى عام 2023 ومنحه زيادة فى راتبه ليصل إلى 7 ملايين بالإضافة إلى شرط جزائى قيمته 150 مليونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة