أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن تألق سواريز ضد إسبانيول قبل ديربي كتالونيا

السبت، 30 مارس 2019 01:14 م
أخبار برشلونة اليوم عن تألق سواريز ضد إسبانيول قبل ديربي كتالونيا سواريز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد جماهير برشلونة آمالها على لويس سواريز، نجم هجوم الفريق، فى ديربي كتالونيا عندما يستضيف الفريق نظيره إسبانيول فى الخامسة والربع مساء اليوم السبت على ملعب "كامب نو"، بالجولة الـ 29 من الدورى الإسبانى.

سواريز يتألق في مواجهات برشلونة ضد إسبانيول

وخاض لويس سواريز 11 مباراة فى ديربي كتالونيا ضد إسبانيول سجل خلالها 9 أهداف وصنع 4 آخرين، ليعد أحد أهم نجوم تلك المباراة في السنوات الأخيرة بخلاف ليونيل ميسي أسطورة العملاق الكتالوني.

ومن المتوقع أن يبدأ لويس سواريز مباراة اليوم فى التشكيل الأساسي، وبجواره ثنائى بديل، حيث تأكد غياب عثمان ديمبلى المستبعد من القائمة للإصابة، وهناك شكوك حول مشاركة ميسي الذى تعرض لإصابة فى ودية الأرجنتين وفنزويلا الأسبوع الماضى، ومن المتوقع أن يبدأ اللقاء على الدكة بعدما ضمه إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق للقائمة أمس.

برشلونة يتصدر الدوري قبل مواجهة إسبانيول

برشلونة متصدر الدوري الإسباني
برشلونة متصدر الدوري الإسباني

يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 66 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثانى، فيما يأتى إسبانيول فى المركز الـ 13 برصيد 34 نقطة.

واستدعى إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لبرشلونة، 18 لاعباً لخوض المواجهة، على رأسهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، والمهاجم لويس سواريز بعد شفائهما من الإصابة.

ويغيب عن البارسا فى لقاء اليوم كل من الفرنسى عثمان ديمبلى، بالإضافة للهولندى ياسبر سيليسين حارس المرمى بداعى الإصابة.

وتحدث أرنستو فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء إسبانيول قائلا "أسبوع صعب جداً قادم علينا، لدينا الديربى، الاتليتى ثم فياريال، ميسى يُعانى من اصابة منذ شهر ديسمبر، ميسى يُعانى منذ الكريسمس لكننا نراقبه ونعمل على عدم ارهاقه"ز "ربما ستكون هناك مداورة فى لقاء اليوم، نأمل أن نحصل على التسع نقاط من المباريات القادمة، ديمبلى بخير لكن لا أستطيع أن أعطيكم موعد نهائى لعودته، ربما الاسبوع القادم وربما الذى يليه". "نتحدث الان عن 9 نقاط قادمة، الاسبوع قد يكون حاسماً لان بامكاننا توسيع الفارق، لا يمكننا أن نتشتت فى هذه المرحلة". .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة