خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فيديو.. الأم المثالية بالإسكندرية: "مش عايزة حاجة غير إن مصر تكون فى أمان"

السبت، 30 مارس 2019 08:22 م
فيديو.. الأم المثالية بالإسكندرية: "مش عايزة حاجة غير إن مصر تكون فى أمان" الإعلامية عزة مصطفى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت حنان عبدالسلام، الأم المثالية عن محافظة الإسكندرية، إنها ربت أبناءها فى ظروف صعبة، خاصة وأن أكبرهم من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، فى برنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد، قائلة: «انتابنى إحساس جميل لتكريم الرئيس لى اليوم، نتيجة تعبى مع أبنائي»، متابعة: «عندى 3 أبناء أكبرهم من ذوى الاحتياجات الخاصة، تلقى تعليمه فى ظروف صعبة، وحصل على دبلوم مهنى، والثانى حاصل على بكالوريوس تربية رياضية، والثالث بكالوريوس سياحة وفنادق»، متابعة: «أنا مش عايزة حاجة غير أن مصر تكون فى أمان».

وفى نفس السياق قالت نعيمة محمود، الأم المثالية عن محافظة السويس، إنها تعبت فى تربية أبنائها بعد وفاة زوجها، ما اضطرها للعمل فى البيت.

وأضافت: «تكريم الرئيس لى فرحة كبيرة، وأنا زوجى متوفى من 30 سنة، وترك لى 3 أطفال، ومكنش لى معاش»، متابعة: «كنت بصنع الصابون والكلور، وربيت طيور، وخبزت عيش، عشان أعرف أصرف على ولادى، لأن معاشى كان 12 جنيه».

أوضحت الأم المثالية عن محافظة السويس، أن ابنها الأول حاصل على ليسانس آداب من جامعة الزقازيق، وابنتها وابنها الآخرين حاصلين على بكاريوس تجارة، متابعة: «ابنتى أرملة وأخوها يعولها لكنه عامل يومية وغير معين، نفسى يتوظف عشان يصرف علينا».

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة