اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن خوضه تدريبات خاصة للحاق بمواجهة اياكس

السبت، 30 مارس 2019 08:08 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن خوضه تدريبات خاصة للحاق بمواجهة اياكس رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعافى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى من إصابة العضلية التى تعرض لها فى الفخذ اليمنى خلال مواجهة منتخب بلاده أمام صربيا فى تصفيات يورو 2020. 

 

كريستيانو رونالدو يسابق الزمن للحاق بمواجهة أياكس

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وهو يجرى عمليات التعافى من إصابة الفخذ، وهو يجرى تدريبات خاصة فى حمام السباحة.

ويطمح كريستيانو رونالدو فى اللحاق بمواجهة فريق أياكس أمستردام الهولندى يوم 10 أبريل المقبل فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، من خلال عملية التعافى المكثفة التى يخوضها فى الوقت الحالى. 

وكان كريستيانو رونالدو قد نجح فى قيادة يوفنتوس للدور ربع النهائي بدوري الابطال، بعد تسجيله ثلاثية فى شباك فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد أن خسر اليوفى ذهابا بنتيجة 2 – 0. 

 

أليجرى يحذر من إصابة كريستيانو رونالدو

قال مدرب يوفنتوس فى المؤتمر الخاص بلقاء إمبولى غدا السبت فى الجولة 29 من الدورى الإيطالى: "علينا الحذر من إصابة كريستيانو رونالدو، لأننا فى وقت صعب من الموسم".

وأضاف مدرب اليوفى حديثه عن كريستيانو رونالدو قائلا: "سيعود النجم البرتغالى لخوض المباريات عندما يكون فى أفضل حالاته، حتى لا يتعرض لانتكاسة جديدة، قد تتسبب فى غيابه طويلا".

اليجرى مدرب يوفنتوساليجرى مدرب يوفنتوس

 

وكان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قد سافر إلى برشلونة من أجل التعاقد من إصابة الفخذ التى تعرض لها مع المنتخب البرتغالى، حيث يهدف لكى يكون جاهزا لخوض لقاء أياكس الهولندى يوم 10 أبريل المقبل فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

رونالدو يصل مقر يوفنتوس لإجراء فحوصات طبية 

 

وكان رونالدو قد تعرض للإصابة على مستوى الفخذ مع المنتخب البرتغالى خلال مواجهة صربيا بالجولة الثانية من تصفيات يورو 2020، الاثنين الماضى، تسببت فى خروجه من الملعب بعد مرور 30 دقيقة على انطلاق المباراة.

ويخضع كريستيانو رونالدو لفحوصات طبية لتقييم إصابته وتحديد مدة غيابه عن المشاركة مع يوفنتوس خلال الفترة المقبلة.

وأكد رونالدو فى تصريحات سابقة أن الإصابة ليست خطيرة، وسيكون قادرا على العودة لخوض المباريات من جديد خلال 15 يوماً. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة