وفشلت مخططات الدوحة.. قطر استخدمت الخداع للتغطية على جريمتها باليمن.. رجال تميم يتباكون على اليمنيين دوليا ثم يشاركون فى قتلهم.. وضاحى خلفان: قطر إما تأتى طائعة للمنظومة العربية أو تذهب إلى الريح الإسرائيلية

الأحد، 03 مارس 2019 06:00 ص
وفشلت مخططات الدوحة.. قطر استخدمت الخداع للتغطية على جريمتها باليمن.. رجال  تميم يتباكون على اليمنيين دوليا ثم يشاركون فى قتلهم.. وضاحى خلفان: قطر إما تأتى طائعة للمنظومة العربية أو تذهب إلى الريح الإسرائيلية تميم بن حمد والتنظيمات الإرهابية التابعة له
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة - حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مخططات عديدة دبرها تنظيم الحمدين ضد العديد من الدول العربية، إلا أن جميعها باءت بالفشل، فخلال فترة المقاطعة العربية للدوحة، وما سبقها من أعوام شهدت العديد من التحركات المشبوهة للدوحة من خلال دعم جماعاتها الإرهابية، وكن كان مصيرها الإخفاق، فى الوقت الذى يؤكد فيه خليجيون، أن قطر لديها طريقان إما أن تأتى طائعة إلى منظومة عربية تدعو إلى تلاحم الصف العربى وإلا  فلتذهب مع الريح الإسرائيلية.

 

فى هذا السياق عرضت قناة قطريليكس، تقريرًا بعنوان "بهتان الحمدين.. إغاثة الحوثيين"، ويكشف أن المحاولات القطرية لتضليل الرأى العام عن إرهابها قد فشلت، لاسيما أن الدوحة استخدمت الخداع للتغطية على جريمتها فى اليمن.

 

وقالت القناة، إن ممثل "ذميم العار" شارك فى مؤتمر الدول المانحة لليمن بجنيف، وأعلن خلفان المنصورى التبرع بـ27 مليون دولار لجهود الإغاثة، وأثار الرقم الهزيل سخرية مريرة من قبل نشطاء اليمن، الذين لفتوا الانظار لتبرع السعودية بنصف مليار دولار، فيما قدمت الإمارات نصف مليار أخرى والكويت بـ200 مليون دولار".

 

وأوضحت القناة، أن قطر مشغولة بالإنفاق على إرهاب الحوثى، وهذا يؤكد أن "أذناب تميم" يتباكون على اليمنيين دوليا ثم يشاركون فى قتلهم.

 

وفى السياق نفسه، كشف ضاحى خلفان، قائد شرطة دبى السابق، المخطط القطرى الذى تدعمه قوى أجنبية أخرى لنشر الفوضى فى المنطقة، قائلا فى سلسلة تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إنه فى سبيل نشر الفوضى الخلاقة التى تبنتها السياسة الأمريكية الخارجية فى ما مضى من عهدها المتأرجح والمتخبط فى عالم العلاقات الدولية وبالذات خلال حكم الديمقراطيين استخدمت الجزيرة كقناة لزعزعة الدولة العربية من موريتانيا إلى اليمن وكانت قطر فخورة بلعب دور الشرير.

 

وأضاف قائد شرطة دبى السابق، فى تغريداته، أنه بالرغم أن الحكم فى قطر يعد الأسوأ فى عالم الحكومات من حيث تداول السلطة وتشكيل البرلمانات والاعتراف بحق الشعب فى إبداء الرأى، متابعًا: ما نريده من قادتنا العرب أن يطوروا من أداء الحكومات وأن تكون لكل حكومة مؤشرات أداء تقاس بها نتائج رئيس الحكومة.

 

واستطرد ضاحى خلفان: لماذا تم اختيار قطر لتكون الداعم للفوضى، السبب بسيط لأن الآخرين من الحكام العرب لن يقبلوا بلعب دور الهدام للأمة، أما الحمدين فقد وجدوا فى هذا التكليف ما يسد عقدة النقص والصغر التى كانوا يعانون منها ويعوضهما نفسيا، فأى محاولة لقطر أو أى شريك معها فى لعبة تخريب أوطاننا العربية سنجابهها بكل حزم.

 

وقال قائد شرطة دبى السابق: قطر إما أن تأتى طائعة إلى منظومة عربية تدعو الى تلاحم الصف العربى بقيادة دول عربية مرموقة المكانة كالسعودية والإمارات ومصر وغيرها من دول التلاحم العربى وإلا  فلتذهب مع الريح الإسرائيلية إلى حيث القت رحلها .

 

بدوره فتح المعارض القطرى، فهد بن عبد الله آل الثانى، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، النار على النظام القطرى، متوعدا بأنهم سيطهرون الدوحة من تركيا وإيران فى المستقبل القريب.

 

وقال أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة،  فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن تنظيم الحمدين فاسدين هم من أوصل دين قطر إلى 700 مليار ريال، أين ذهب المال بعد التسييل، وهذا الأمر لا يعرفه الشعب القطرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة