واتفورد يفسد بداية رودجرز مع ليستر سيتى فى الوقت القاتل.. فيديو

الأحد، 03 مارس 2019 04:23 م
واتفورد يفسد بداية رودجرز مع ليستر سيتى فى الوقت القاتل.. فيديو واتفورد وليستر سيتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق واتفورد فوزًا غاليًا على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتقدم واتفورد بهدف سجله تروي دييني في الدقيقة الخامسة وتعادل ليستر سيتي عن طريق جيمي فاردي في الدقيقة 75، قبل أن يسجل أندري جراي هدف الفوز لواتفورد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع واتفورد رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

وشهدت مباراة واتفورد وليستر سيتي الظهور الأول لبريندان رودجرز مع "الثعالب" بعدما تولى تدريب الفريق خلفاً لكلود بويل الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تواضع النتائج.

وسبق لرودرجز تدريب فرق واتفورد وريدينج وسوانزي سيتي في إنجلترا كما تولى تدريب ليفربول في عام 2012 وقضى معه 3 مواسم، وكان رودجرز، مدربا لسيلتيك الاسكتلندي، وفاز معه بـ 7 ألقاب في موسمين ونصف قبل أن يتولى تدريب ليستر سيتي.

كما تواجد أنطونيو كونتى، المدير الفنى السابق لنادي تشيلسي، فى مدرجات ملعب "فيكارج رود" لمتابعة مباراة واتفورد وليستر سيتى.

وتواجد ستيف هولند المدرب المساعد بالمنتخب الإنجليزى، والمساعد السابق لأنطونيو كونتى بموسمه الأول مع تشيلسي بجانب المدير الفنى الإيطالى بالمدرجات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة