الفائزة بتحدى "الرجل الحديدى" تروى قصتها بـ"كلام ستات"

الأحد، 03 مارس 2019 08:12 م
الفائزة بتحدى "الرجل الحديدى" تروى قصتها بـ"كلام ستات" الدكتورة إلهام الكومى الفائزة بتحدى، "الرجل الحديدى"
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قالت الدكتورة إلهام الكومى، الفائزة بتحدى، "الرجل الحديدى"، إنها بدأت خوض هذه الرياضة منذ 3 سنوات فقط رغم بلوغها سن الـ43 عاماً، موضحة أنها تمكنت من المشاركة فى سباق متعدد يتضمن ألفى متر سباحة 90 كيلو متر دراجات هوائية ومن ثم 21 كيلو متر سباق.

وأكدت إلهام الكومى، خلال حوارها ببرنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدى كرم، وندى رحمى ، ونهال عنبر، عبر فضائية "ON E"، أن السباحة وركوب الدراجات والسباق، جميع ذلك متواصلين فى مدة أقصاها 8 ساعات ونصف الساعة وهناك محترفين ينجزون ذلك قبل ذلك الوقت، مشيرة إلى أن تحلم فى إنجاز  السباق الأكبر والذى يتضمن 4 آلاف متر سباحة و180 كيلو متر سباق دراجات هوائية و42 كيلو سباق.

ولفتت الدكتورة إلهام الكومى، إلى أنها أرادت ان تكون قدوة لأفراد عائلتها وبخاصة ابنائها، حتى تحفزهم على تحدى الصعاب وعدم الانصياع لمعوقات الحياة، موضحة إلى أنها النشء هم قادة المستقبل ويجب علينا أن نكون نموذج للنجاح والتقدم لهم.

وكشفت إلهام الكومى، وهى تجهش بالبكاء عن أنها تعرضت إلى ظروف صعبة خلال السباق منها وجود خلال كبير فى دراجتها الهوائية مما جعل السباق عليها من أصعب ما يكون، ولكنها رفضت التوقف واكملت السباق حتى حققت الإنجاز مما جعلها تحصل على 4 ميدليات شرفية فى هذا السباق.

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة