الريال ضد برشلونة.. راموس يعترف: البارسا بطلا للدورى الإسبانى 2019

الأحد، 03 مارس 2019 12:13 ص
الريال ضد برشلونة.. راموس يعترف: البارسا بطلا للدورى الإسبانى 2019 راموس وميسي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيرجو راموس لاعب ريال مدريد أن خسارة فريقه أمام برشلونة فى مواجهة السبت التى انتهت بفوز الأخير بهدف تعنى ابتعاد الريال عن المنافسة على لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم.

كرر فريق برشلونة فوزه الثاني فى أقل من 72 ساعة بمباراة الكلاسيكو أمام عدوه اللدود ريال مدريد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، فى قمة الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الاسباني.

قال قائد ريال مدريد فى تصريحات تليفزيونية، إن برشلونة كان الأفضل خلال المباراة، ولعب بطريقة أكثر فعالية على مدار اللقاء، فيما أهدر لاعبو الريال العديد من الفرص أمام مرمى البارسا، مشيرا إلى أن فريقه كان يأمل فى تقليص الفارق فى النقاط أمام برشلونة، لكن فشل فى ذلك وأصبح المنافسة على لقب الدورى صعبا.

شدد راموس على أن فوز برشلونة فى لقاء الكلاسيكو يؤكد اقترابه من حسم الليجا الإسبانى خاصة أن الفارق بين الفريقين 12 نقطة، مشيرا إلى أن الفريق عليه أن يركز فى كيفية تحقيق نتائج إيجابية بدورى أبطال أوروبا.

عن الأزمة مع ميسي لاعب برشلونة خلال اللقاء قال لاعب الريال، إنه لا يتعدى احتكاكا عاديا خلال كرة مشتركة لكن ميسي غضب بشدة بدون مبررات واضحة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة