أخبار ليفربول اليوم عن رقم قياسي ينتظر الريدز ضد ايفرتون

الأحد، 03 مارس 2019 02:19 م
أخبار ليفربول اليوم عن رقم قياسي ينتظر الريدز ضد ايفرتون ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح متسلحاً بالتاريخ عندما يحل ضيفاً على إيفرتون فى السادسة والربع مساء اليوم على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول يتفوق على إيفرتون في تاريخ المواجهات

 

وذكر الموقع الرسمي لنادى ليفربول أن الفريق يطمح فى تحقيق رقم قياسى جديد بعدم الهزيمة ضد الجار إيفرتون على ملعب "جوديسون بارك" للمباراة الثامنة على التوالي.

وتقابل الفريقان فى 232 مباراة سابقة فى كل المسابقات، حقق فيها ليفربول الفوز في 93 مناسبة، في مقابل 66 حالة فوز للفريق الأزرق، بينما سيطر التعادل على 73 مباراة.

مثلث ليفربول الهجومي
مثلث ليفربول الهجومي

وحقق ليفربول وايفرتون نفس عدد مرات الفوز على ملعب "جوديسون بارك" في مباريات الديربي في كل المسابقات بواقع 40 مرة في 113 مباراة.

في آخر 38 مباراة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، لم يخسر ليفربول إلا فى 3 مباريات فقط، جميعها على ملعب "جوديسون بارك"، ويحافظ ليفربول على سجل خالٍ من الهزائم ضد جاره فى آخر 16 مباراة داخل وخارج أرضه، وهو أفضل سلسلة بدون هزيمة فى تاريخ مواجهات الفريقين حتى الآن.

 

ليفربول فى ضيافة إيفرتون اليوم بالدوري الانجليزي

 

ويسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لقيادة ليفربول نحو قطع خطوة جديدة لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990، عندما يحل ضيفاً على إيفرتون فى مباراة "ديربى الميرسيسايد".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة بعد فوزه على بورنموث بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة ذاتها، بينما يحتل ليفربول المركز الثانى برصيد 69 نقطة، فيما يحتل إيفرتون المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث
محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

ويفتقد ليفربول فى مباراة اليوم لجهود الثلاثى جو جوميز وديان لوفرين وتشامبرلين بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة روبيرتو فيرمينو الذى تعرض لإصابة فى الكاحل خلال مشاركته أمام مانشستر يونايتد الأحد الماضى، وهى الإصابة التى غاب على إثرها عن المشاركة فى المباراة الماضية أمام واتفورد، فى حين سيغيب عن إيفرتون ليتون باينز بداعى الإصابة، وكيرت زوما للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" فى ديسمبر الماضى انتهت بفوز ليفربول بهدف أحرزه ديفوك أوريجى فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة