أخبار يوفنتوس اليوم عن قائمة مواجهة إمبولى فى الدوري الإيطالي

الجمعة، 29 مارس 2019 06:39 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن قائمة مواجهة إمبولى فى الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن القائمة التى سيخوض بها مواجهة ضيفه فريق إمبولى مساء غدا السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي. 

 

أليجرى يعلن قائمة يوفنتوس لمواجهة إمبولى
 

واستدعى ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس 20 لاعبا لخوض مواجهة إمبولى غدا السبت، بينما يغيب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بسبب إصابة فى الفخذ تعرض لها مع منتخب بلاده خلال مواجهة صربيا فى تصفيات يورو 2020 يوم الاثنين الماضى.

فى المقابل شهدت قائمة يوفنتوس عودة الظهير الايمن دى تشيليو بعد تعافيه من إصابة عضلية، واستمر غياب سامى خضيرة، دوجلاس كوستا، بارزالى وكوادرادو بسبب الإصابة.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 75 نقطة، متفوقا بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق نابولى الثانى برصيد 60 نقطة. 

 

وجاء قائمة يوفنتوس على النحو التالى:
 

حراسة المرمى: تشيزنى ، بيرين ، بينزوليو

الدفاع: دى تشيلسيو ، كيللينى ، كاسيريس ، ساندرو ، بونوتشى ، كانسيلو ، روجانى ، سبيزولا

الوسط: بيانيتش ، ماتويدى ، إيمرى كان ، بينتانكور ، نيكولاسى

الهجوم: ديبالا ، ماندزوكيتش ، كين ، بيرنارديسكى     

قائمة يوفنتوس للقاء امبولى
قائمة يوفنتوس للقاء امبولى

 

يوفنتوس يعقد اجتماعا حاسما لتجديد عقد مويس كين

 

مويس كين مهاجم يوفنتوس ومنتخب إيطاليامويس كين مهاجم يوفنتوس ومنتخب إيطاليا

وفقاً لما ذكرته صحيفة "لاستامبا" الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس ستعقد اجتماعا خاصا مع مينو رايولا، وكيل أعمال مهاجم اليوفى ومنتخب إيطاليا، لتحصين اللاعب الشاب صاحب الـ19 عاماً بعدما لفت أنظار الأندية الأوروبية بتألقه اللافت فى أول ظهور له مع منتخب إيطاليا أمام فنلندا وليشتنشتاين بتصفيات يورو 2020 وإحرازه هدفين.

وأوضحت الصحيفة أن مينو رايولا، وكيل أعمال مهاجم يوفنتوس، حدد مطالبه لعرضها على إدارة البيانكونيرى، حيث يرغب فى زيادة راتب مويس كين ليصل إلى 2 مليون يورو وبعقد يمتد حتى يونيو 2024 مع ضمانات رياضية تكفل نمو اللاعب الشاب.

ويمتد عقد مويس كين مهاجم منتخب إيطاليا مع يوفنتوس حتى يونيو 2020.

 

يوفنتوس يخطط لصفقة تبادلية مع ريال مدريد

 

بيانيتشبيانيتش

 

ويدرس مسئولو يوفنتوس الإيطالى إجراء صفقة تبادلية مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع تونى كروس نجم خط وسط الملكى الصيف المقبل.

وفقاً لتقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن صفقة تبادلية مثيرة تلوح فى الأفق بين يوفنتوس وريال مدريد، فى الميركاتو الصيفى المقبل، هدفها هدوء الأوضاع نسبياً بين الطرفين والتى أخذت جانب من التوتر، منذ انتقال النجم البرتغال كريستيانو رونالدو إلى تورينو مطلع الموسم.

تونى كروس
تونى كروس

 

وأشارت الصحيفة إلى أن البوسني ميراليم بيانيتش سيكون طرف الصفقة التبادلية بين يوفنتوس وريال مدريد ، حيث يعد اللاعب ضمن الأسماء المرشحه من الفرنسى زين الدين زيدان للإنضمام إلى صفوف الملكى.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد تقدم بعرض مغرى قيمته 86 مليون يورو إلى يوفنتوس للموافقة على بيع البوسنى ميراليم بيانيتش، ويرى مسئولو السيدة العجوز أن العرض المقدم من الملكى ليس من المنطقى رفضه على الإطلاق ولكن سيتم الموافقة عليه بشرط أن تتضمن الصفقة انتقال الألمانى تونى كروس إلى البيانكونيرى.

وأشادت الصحيفة بمستوى الألمانى كروس وأكدت أنه يتمتع بصفات مختلفة عن بيانيتش، إلا أنه ظل لفترة طويلة أحد أهداف فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة