خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. " شيرين طلع ولد ".. حكاية غريبة للفنانة مى عمر والغيرة على جوزها

الجمعة، 29 مارس 2019 12:06 ص
شاهد.. " شيرين طلع ولد ".. حكاية غريبة للفنانة مى عمر والغيرة على جوزها الفنانة مى عمر وزوجها المخرج محمد سامى
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة مى عمر، أحد المواقف الطريفة التى تعرضت لها مع  زوجها المخرج محمد سامى خلال فترة الخطوبة، قائلة: "كنا خارجين وكل شوية يجيله رسالة ويرد عليها وكان حد أسمه شيرين واتفقوا يتقابلوا بعد ما يوصلنى عند بيتنا".

 

وأضافت مى عمر، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج "معكم" المذاع على قناة "سى بى سى"، أنها سألت زوجها وقتها، فكان رده: "عادى هروح اقابل واحد صاحبى"، متابعة: "وصلنى طلعت البيت وبعد ما مشى نزلت الجراج بسرعة أخدت عربيتى وطلعت على مكان المقابلة المتفق عليها وانتظرت شوية بره المكان عشان يكون الجو أحلو وامسكه متلبس".

 

 

وتابعت مى عمر، أنها بعد الدخول إلى المكان وجدت زوجها المخرج محمد سامى بصحبة أحد أصدقائه، ولكنها جلست معهم للتأكد من تواجد الفتاة، ولكن كانت المفاجأة من زوجها يقول لها: "أحمد شيرين صاحبى يا مى من أيام المدرسة".

 

تستضيف منى الشاذلي المخرج محمد سامي وزوجته النجمة الشابة مي عمر، ويتحدثان عن أدق تفاصيل قصة حبهما، وأسباب فسخ خطبتهما في البداية لمدة خمس سنوات، وكيف تمت الزيجة بعد كل هذه المدة، ثم تبدا بينهما مباراة في التحدي عبر مجموعة من الأسئلة والألعاب التلفزيونية حرص خلالها كل منهم خطف النقاط من الآخر في تنافس غلبت عليه روح الكوميديا على روح التحدي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة