أكرم القصاص

س وج.. رجيم دوكان للتخلص من الوزن الزائد

الجمعة، 29 مارس 2019 06:00 م
س وج.. رجيم دوكان للتخلص من الوزن الزائد رجيم
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل ترغب في التخلص من الوزن الزائد؟..هل اتبعت العديد من الأنظمة والحيل الغذائية الخاصة بالتخلص من الوزن الزائد؟.. هل قرأت عن نظام "دوكان"؟..إذاً عليك التعرف على كل ما يخص هذا النظام وفقا لموقع "HEALTHLINE" الطبي.

رجيم دوكان

ما هو رجيم دوكان؟
 

هناك العديد من الأنظمة الغذائية الخاصة بالتخلص من الوزن الزائد، والتي تساهم بشكل كبير في القضاء علي السمنة، ومنها نظام دوكان وهو نظام يعود الفضل في التوصل له إلى الطبيب الفرنسي بيير دوكان الذي يتمتع بخبرة 40 عاما في تخصص التغذية العلاجية، وهو ينقسم إلى مرحلتين أساسيتين.

رجيم دوكان

ما هي مراحل رجيم دوكان؟
 

يتكون رجيم دوكان من مرحلتين، وهما:

المرحلة الأولى
 

تعتمد هذه المرحلة علي التخلص من الوزن الزائد، عن طريق تناول أطعمة منخفضة السعرات الحرارية، إضافة إلي ذلك التركيز الأساسي علي البروتينات كاللحوم الحمراء خالية الدهون، والأسماك والبيض والحليب خالي الدسم.

المرحلة الثانية
 

وبعد اتمام المرحلة الأولي والوصول للوزن المثالي، عليك النظر حول تثبيت الوزن عن طريق تناول الخضراوات والبروتينات لمدة ثلاثة أيام كل أسبوع تجنبا لزيادة الوزن خلال تلك الفترة.

رجيم دوكان

ما هي سلبيات رجيم دوكان؟
 

أوضح التقرير، إلي أن هذا النظام غير جيد للأطفال والمراهقين، وأصحاب الأمراض المزمنة، وأيضا أصحاب المشاكل في الجهاز الهضمي، والعظام.

 

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 

 




الموضوعات المتعلقة



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة