أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمق يعادى العالم.. عرب ينتفضون ضد قرار ترامب بسيادة إسرائيل على الجولان

الجمعة، 29 مارس 2019 06:00 ص
أحمق يعادى العالم.. عرب ينتفضون ضد قرار ترامب بسيادة إسرائيل على الجولان ترامب
كتب: أحمد عرفة و حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا زالت ردود العربية على قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب باعترافه بسيادة إسرائيل على الجولان متواصلة ، حيث أكد سياسيون عرب أن قرارات ترامب تهدف إلى دعم نتنياهو في انتخابات إسرائيل المقبلة ومشيرين إلى أنه قرار باطل ولن يعترف به أحد.

 

فى هذا السياق استنكر ضاحى خلفان قائد  شرطة دبي السابق قرار ترامب قائلا في تغريدة له  عبر  حسابه  الشخصى على تويتر إن ترامب بكرة ربما اي مدينة عربية كان فيها اليهود سيعترف بانها ملك لاسرائيل فالوضع اشد من خطير.

 

وأضاف قائد شرطة دبي السابق: تتركوا بلاد العرب منهوبة من كل شرير احمق فقد قال ترمب الإعتراف بالأمر الواقع ... لو كل محتل اعترف له بالأمر الواقع هذه كارثة.

 

بدوره علق منذر الشيخ مبارك  الناشط السعودى على قرار الرئيس الأمريكى قائلا في تغريدة له  عبر  حسابه  الشخصى على تويتر إن أي واحد يأتيك يستشرف في قضية الجولان أوالقدس

قل له قبل النقاش أعطني رأيك فيمن باعها قديماً وأول من اعترف باسرائيل عام١٩٤٩ وأعطني رأيك في اردوغان أول من اعترف أن القدس عاصمة لإسرائيل فإن لف ودار ونقل الحديث يميناً ويساراً فلا تطل الحديث معه لأنه أحمق تلاعب به الإخوان.

 

كما علق المحلل السياسي السعودى على قرار الرئيس الأمريكى باعترافه بسيادة إسرائيل على  الجولان قائلا في  تغريدة  له  عبر حسابه الشخصى : الكل ينظر لهضبة الجولان على أنها أرض سورية عربية محتلة،ولا نرى ذلك إلا دعم لنتنياهو في الانتخابات وما هذا الاعتراف إلا نتيجة الضعف والانقسام العربي الذي هو الأصل نتيجة عمل دؤوب قامت به دول عربية معينة على مدى سنوات بالتوافق مع إيران و تركيا لخدمة المشروع الإسرائيلي في المنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة