مرتضى منصور: كهربا ابن بلد مثلى.. ومحاولات لزيادة عدد الجماهير بالقمة

الخميس، 28 مارس 2019 12:57 ص
مرتضى منصور: كهربا ابن بلد مثلى.. ومحاولات لزيادة عدد الجماهير بالقمة مرتضى منصور وكهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على أزمة مع كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض، قائلا:"كهربا ابن بلد مثلى ويفهم فى الأصول"، وذلك على هامش الجلسة التى يعقدها رئيس القلعة البيضاء فى الوقت الحالى مع اللاعب وذلك بحضور مسئولى القلعة البيضاء وعلى رأسهم أيمن حافظ المنسق العام للفريق الأبيض.

قال رئيس نادى الزمالك فى تصريحات تليفزيونية حول وجود أزمة مع كهربا بشأن حضوره عقد قران ابنة أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، "ياسمين نجلة أحمد سليمان لو عزمتنى على كتب كتابها كنت ها أروح وأبارك وياريت نطلع الشباب الصغير من خلافات الكبار، نافيا أن يكون هناك أى أزمة فى حضور اللاعب للفرح".
 
أضاف رئيس القلعة البيضاء قائلا:" كان هناك اقتراح من قدامى اللاعبين بحضور الجماهير للتدريب وإذا كان المدير الفني يرغب في حضور الجماهير لمنح اللاعبين دفعة إيجابية هاعمل منصة فى الممر والجمهور يحضر".
 
ووجه منصور رسالة للاعبي الزمالك قائلا:" لازم تكونوا رجالة في الـ90 دقيقة في لقاء الأهلي وجروس لازم يركز مش عاوز أقول أنه ماتش الدوري لكنه للجماهير مهم ويمنح الفريق دفعة قوية، وتحاملوا على أنفسكم 90 دقيقة زي ما كنتم رجالة بره مصر وجوه، خسرنا 4 نقاط في الدوري بالظلم التحكيمي"، طالب اللاعبين بتقدم مباراة قوية واللعب بطريقة تمتع أنفسهم وتمتع الجماهير، لأن الفوز سيكون بمثابة شوط كبير نحو درع الدوري".
 
كما أوضح رئيس الزمالك بأنه سيتم صرف أية مكافآت متأخرة للاعببين قبل القمة كما كشف رئيس نادي الزمالك عن وجود محاولات لزيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة القمة أمام الأهلى يوم السبت المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر للدوري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة