أكرم القصاص - علا الشافعي

ولابد من ترشيح السيسي لجائزة نوبل"

لوقا بباوى:" مد فترة الرئيس الى ست سنوات تحقيق للعدل الإلهى

الخميس، 28 مارس 2019 07:52 م
لوقا بباوى:" مد فترة الرئيس الى ست سنوات تحقيق للعدل الإلهى جلسات الحوار المجتمعى
نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترح د. نبيل لوقا بباوي، عضو مجلس الشوري السابق، أن  تتولى أى من الجامعات المصرية، وقد تكون جامعة القاهرة،ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لجائزة نوبل للسلام،  لدوره الكبير فى تجديد الخطاب الدينى،  وقبول الأخر، وهذا ما نلمسه منه بشكل قوي خلال السنوات الماضية  أيضا قائلا:" لابد أن يرشح السيسي لجائزة السلام لدوره فى تجديد الخطاب الديني وقبول الأخر .

وأضاف بباوى ،  إن مقترح  مدة فترة الرئيس الى ست سنوات فى التعديلات الدستورية ،  ماهي إلا  تحقيق للعدل إلالهي، من أجل أن  يستكمل الرئيس عبد الفتاح السيسي إنجازاته  ويلمس نتائج القرارات التى أصدرها  وأتخذها طوال السنوات الماضية.

جاء ذلك فى الجلسة السادسة للحوار المجتمعى الذى تعقده اللجنة التشريعية برئاسة الدكتور على عبد العال  ،  وتستمع فيه لعدد من الشخصيات العامة وممثلين عن المجتمع المدنى

وطالب بباوى ،  بضرورة أن يتم إلغاء الحظر بالانتماء الحزبي لرئيس الجمهورية، مؤكدا أن ذلك ليس موجود فى أى دولة من دول العالم،  ولابد من حزب للرئيس من أجل أن يناصره ويدافع عنه ويسانده بكل قوة، مؤكدا أن السيسي حقق إنجازات كبيرة علي رأسها إنهاء الإحتلال الإخواني لمصر.

 

 

 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة