بعد انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد..

"قلبى عندك يا سمية"..كيف تحدث رواد "السوشيال ميديا" بلسان ريم البارودى

الخميس، 28 مارس 2019 05:10 م
"قلبى عندك يا سمية"..كيف تحدث رواد "السوشيال ميديا" بلسان ريم البارودى ريم البارودى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يصدر من الفنانة ريم البارودى أى تعليق على انفصال النجمين سمية الخشاب وأحمد سعد، باعتبارها خطيبة سعد السابقة، وعلاقتهما كانت مثار حديث مواقع التواصل الاجتماعى لفترات طويلة.

 

ورغم ذلك التجاهل من ريم البارودى، إلا أن "السوشيال ميديا" تحدث بلسانها هذه المرة، لتمتلئ صفحات رواد هذه المواقع وعلى الأخص "فيس بوك"، بالكثير من صور الساخرة كنوع من "التشفى"، بخلاف الكوميكس التى انتشرت كان أطرافها، الثلاثى سعد وسمية وريم.

 

أحد أشهر التدوينات الساخرة التى انتشرت عقب انفصال النجمين كان صورة لريم البارودى وكُتب عليها "يارب ارزقنا نص فرحه ريم البارودى النهاردة" .

أحد التعليقات
أحد التعليقات

 

احد الكوميكس الساخرة
احد الكوميكس الساخرة

فى حين وضع آخرون صورة لوجه ريم البارودى على عبلة كاملة وهى تصطنع البكاء فى فيلم "اللمبى"، وكتب عليها "قلبى عندك يا سمية"، بخلاف صور أخرى و"كوميكس" تعبر عن حالة من "الشماتة" .

السخرية على تويتر
السخرية على تويتر

 

ريم البارودى دلوقتى
ريم البارودى دلوقتى

أحد الحسابات الذى يحمل اسم "ريم البارودى" نشر مجموعة من التدوينات والصور التى تعبر عن حالة الفرحة بعد انفصال سعد وسمية، إلا أن ريم أكدت من خلال حسابها الرسمى والموثق على انستجرام، انها لا تمتلك أى حسابات على فيس بوك.

 

مضيفة " "الكل يعلم ذلك، لكن لأن هناك ناس تافهة وفاضية نسبوا إلى تلك التصريحات عبر فيس بوك، من خلال أكاونت مزيف شتت البعض ليوهموهم بتعليقى على الأمر".

مود ريم البارودى
مود ريم البارودى

 

واحدة من رواد تويتر
واحدة من رواد تويتر

كما قامت النجمة زينة بنشر صورة ريم عبر "ستورى" حسابها على انستجرام، وعلقت عليها "القمر" بدون مناسبة، ولكن الجميع ربط هذه الصورة بما حدث بين سعد وسمية، لتقوم ريم بالرد الفورى على زينة وأيضا من خلال "ستورى" إنستجرام قائلا " ديه شهادة والله من حبيبتى.. نجمة أنا بعتبرها من مثال الشياكة والأناقة.

زينة
زينة

وكان أحمد سعد قد فاجئ متابعيه على فيس بوك قائلا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. اتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرنى على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندى .. أولادى"

احمد سعد
احمد سعد

 

من جانبها ردت سمية الخشاب قائلة إن قرار طلاقها من أحمد سعد جاء قبل 6 أشهر، وأن المحامى الخاص بها لم يسر فى الإجراءات إلا قبل أيام وكان رد فعل أحمد سعد عنيفا مع المحامى، واستيقظ صباحا ليعلن أنه قرر الانفصال رغم أن القرار قرارى منذ البداية.

 

وأضافت سمية الخشاب: "أنا بنت أصول ومش هقول السبب الحقيقى للانفصال، وفى اعتقادى إن الجميع يعلم وضع أحمد سعد"، مشيرة إلى أن سعد يضايقها بسبب نجاحها فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد التكريمات التى حصلت عليها ويضايقها فى السفر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة