قبل مباراة الأهلى و الزمالك .. جوزيه" نمبر 1" فى القمة

الخميس، 28 مارس 2019 10:16 م
قبل مباراة الأهلى و الزمالك .. جوزيه" نمبر 1" فى القمة جوزيه
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

رغم توافد الكثير من المدربين الأجانب على النادى الأهلى ، لتولى المهمة الفنية للفريق الأول ، إلا أن البرتغالى المخضرم مانويل جوزيه سيظل الأكثر تحقيقا للبطولات مع الفريق الأحمر رافعا شعار " أنا نمبر وان "  .

وقد توافد على القلعة الحمراء  عدة خواجات من أبرزهم  تونى أوليفيرا، ومانويل جوزيه، ومارتن يول، وبيسيرو بالإضافة إلى جاريدو، وكارتيرون، ومن قبلهم الكثير مثل هيديكوتى و تسوبل و هولمان وهاريس .

ورغم هذا إلا أن مانويل جوزيه أو الساحر البرتغالي كما تلقبه جماهير القلعة الحمراء ، حقق الكثير و الكثير للاهلى ، حيث تولى   تدريب الفريق فى 3 ولايات من قبل يعتبر أكثر مدرب حصد بطولات مع النادي الأهلي حيث توج بالدوري المصري 6 مرات ، كأس مصر مرتين ، السوبر المصري 4 مرات ، دوري أبطال أفريقيا 4 مرات ، السوبر الأفريقي 4 مرات بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية في عام 2006.

 على مستوى مباريات القمة التقى جوزيه مع الزمالك فى 17 مباراة ، بمختلف البطولات ، فاز فى 11 وتعادل فى 4  وخسر فى لقائين فقط ، الأول 7 مايو 2004 وانتهى بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، والثانية أقيمت 21 مايو 2007 وانتهت بفوز الابيض بثنائية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة