أخبار ريال مدريد اليوم عن رصد نصف مليار يورو لصفقات الصيف

الخميس، 28 مارس 2019 12:01 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن رصد نصف مليار يورو لصفقات الصيف ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد ، ميزانية ضخمة لدعم صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعداداً للموسم الجديد 2019/2020.

ريال مدريد يرصد 500 مليون يورو لصفقات الصيف 
 

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ليكيب"الفرنسية، فإن رئيس ريال مدريد رصد 500 مليون يورو لتدعيم صفوف الفريق الصيف القادم لمساعدة الفرنسى زين الدين زيدان على وضع الملكى فى منصات التتويج من جديد.

وذكرت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد رصدت هذه الميزانية الضخمة استعداداً للتعاقد مع نجوم كبار، مثل كليان مبابى (باريس سان جيرمان)، بول بوجبا (مانشستر يونايتد) وإيدين هازارد (تشيلسى) لقيادة المشروع الجديد للنادى الملكى.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس ريال مدريد يأمل في إقناع النجوم الثلاثة بارتداء قميص الملكي، خاصة أنهم يتمنون العمل تحت قيادة الفرنسى زيدان.

وأعلن الثنائى إيدين هازارد وبول بوجبا عن رغبتهم فى اللعب تحت قيادة الفرنسى زيدان، بالرغم من صعوبة رحيلهم عن الدورى الإنجليزى، بخلاف مبابى الذى يعد مشروع سان جيرمان الفرنسى المستقبلى.

مبابى يدخل فى خلاف مع والده بسبب ريال مدريد
 

مبابى
مبابى

 

دخل الفرنسى كيليان مبابى نجم فريق باريس سان جيرمان فى خلاف مع والده بشأن الانتقال إلى ريال مدريد الموسم المقبل.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن والد مبابى كان على اتصال دائم مع مسئولى ريال مدريد خلال الفترة الماضية من أجل إنهاء صفقة انضمام نجله إلى الملكى الموسم المقبل، لكن النجم الفرنسى اصطدم بوالده وأعلن رغبته فى البقاء مع فريق العاصمة الفرنسية.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من الاتصالات الدائمة التى يجريها والد مبابى مع إدارة ريال مدريد والأنباء التى تشير إلى اقتراب اللاعب من الانضمام إلى المرينجى، وفقاً للعروض المغرية المقدمة، إلا أنه لا يرغب فى الرحيل باريس سان جيرمان حتى يحقق معه لقب دورى أبطال أوروبا.

وتلقى كيليان مبابى صدمة كبيرة فى الموسم الحالى بعدما ودع باريس سان جيرمان دورى أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد من دور الـ16.

وأشارت الصحيفة إلى أن خروج باريس سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد بدورى أبطال أوروبا، كان من المفترض أن يؤثر على عقلية مبابى، لكن الأخير عاد ليصرح بأنه لن يستسلم ولا يزال يؤمن بمشروع باريس سان جيرمان وقدرة النادى على التتويج باللقب.

ويسعى ريال مدريد إلى استغلال أزمة سان جيرمان مع قانون اللعب المالى النظيف، للحصول على خدمات مبابى، حيث إن النادى الفرنسى قد يضطر إلى بيع أحد نجومه لتعويض الفجوة التى تبلغ 130 مليون جنيه إسترليني فى حساباته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة