أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم حول تضحية جريزمان للانتقال إلى البارسا

الخميس، 28 مارس 2019 11:31 ص
أخبار برشلونة اليوم حول تضحية جريزمان للانتقال إلى البارسا جريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسى أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، استعداداه للتضحية من أجل الانتقال إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جريزمان مستعد لتخفيض راتبه للانضمام إلى برشلونة 
 

 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن جريزمان يخطط للاعتذار إلى مسئولى برشلونة عن ما حدث منه فى صيف 2018 بعدم تنفيذ وعده بالانتقال إلى البلوجرانا والاستمرار مع أتلتيكو مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن جريزمان أبدى استعداده لتخفيض راتبه لإقناع برشلونة بإعادة التفكير فى ضمه مجددًا، حيث يحصل النجم الفرنسى حاليًا على 23 مليون يورو سنويًا صافية الضرائب مع أتلتيكو مدريد، لكنه عرض تخفيض راتبه إلى 16 مليون يورو، وهو الراتب الذى كان قد اتفق عليه الطرفان الصيف الماضى.

وكان جريزمان قريبًا جدًا من الانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث حصل المدرب إرنستو فالفيردى على موافقته لكن أتلتيكو مدريد نجح فى إقناع اللاعب بالبقاء مع زيادة راتبه.

 

7 مباريات نارية تنتظر برشلونة الإسبانى
 

ميسي وحصار من لاعبى برشلونة
ميسي وحصار من لاعبى برشلونة

وينتظر فريق برشلونة الإسبانى مواجهات من العيار الثقيل بعد انتهاء فترة التوقف الدولى وعودة جميع اللاعبين الأساسيين إلى صفوف البلوجرانا.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن فريق برشلونة سيخوض 7 مباريات نارية خلال الفترة المقبلة تبدأً بمواجهة إسبانيول فى ديربى كتالونيا السبت المقبل بالجولة الـ 29 من الليجا، ثم مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد وبعدها لقاء مانشستر يونايتد فى ذهاب دور الـ 8 بدورى أبطال أوروبا.

ويعود برشلونة مرة أخرى إلى منافسات الدورى الأسبانى وخوض مباراة هويسكا ثم لقاء الإياب أمام مانشستر يونايتد بربع نهائى دورى أبطال أوروبا وأخيراً ختام سلسلة المباريات القوية أمام ريال سوسيداد بالبطولة المحلية.

ويحتل فريق برشلونة الأسبانى صدارة جدول مسابقة الليجا برصيد 66 نقطة بفارق 10 نقاط عن الوصيف أتلتيكو مدريد برصيد 56 نقطة ويأتى ريال مدريد ثالثاً برصيد 54 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة