خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد أجمل أهداف سولشاير "الرجل الأول" فى مانشستر يونايتد

الخميس، 28 مارس 2019 05:03 م
شاهد أجمل أهداف سولشاير "الرجل الأول" فى مانشستر يونايتد سولشاير
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استيقظت جماهير نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى مختلف أنحاء العالم على خبر سعيد، وهو تعيين أولى سولشاير مدرباً دائماً للفريق لمدة 3 سنوات.

وسيتولى أولى جونار سولشاير تدريب فريق مانشستر يونايتد لمدة 3 سنوات، حسبما ذكر النادى.

وتولى سولشاير تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو، الذى تمت إقالته من منصبه عقب الخسارة أمام ليفربول بنتيجة 3/1 فى ديسمبر الماضى.

وقررت الإدارة فى ذلك الوقت تعيين سولشاير مؤقتًا حتى نهاية الموسم، لحين التعاقد مع مدرب جديد، لكن النرويجى نجح فى إجبار الجميع على احترامه ومنحه فرصة تدريب الشياطين الحمر بعقد دائم عقب قيادة الفريق لاحتلال المركز الخامس حاليًا والمنافسة بقوة على التأهل إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد، بجانب التأهل إلى ربع نهائى دورى الأبطال على حساب العملاق الفرنسى باريس سان جيرمان.

ويعتبر سولشاير المهاجم النرويجى السابق، من أبرز اللاعبين الذين دافعوا عن ألوان مانشستر يونايتد مع الأسطورى أليكس فيرجسون بتسجيله 128 هدفا فى 367 مباراة فى 10 سنوات حقق خلالها 10 ألقاب من بينها ثلاثية 99 منذ انتقاله للفريق قادما من "مولده" الذى يشرف على تدريبه الآن، واعتزل سولشاير فى 2007 بسبب الإصابات، ووصفه السير أليكس بأعظم مهاجم بديل فى تاريخ النادى والعالم بشكل عام.

وسجل سولشاير العديد من الأهداف الرائعة خلال مسيرته، بخلاف هدفه التاريخى ضد بايرن ميونخ الذى منح مانشستر يونايتد دورى أبطال أوروبا بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز 2/1 وجاء الهدفين فى الوقت بدل الضائع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة