خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. ولاء" تناشد وزيرة الصحة التدخل وعلاجها من الفشل الكلوى والكبد.. أهالى قرية بأسوان يطالبون بتوصيل الصرف الصحى لقريتهم.. أهالى جردو بالفيوم يحتاجون مواصلات آمنة لنقلهم إلى أعمالهم

الخميس، 28 مارس 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. ولاء" تناشد وزيرة الصحة التدخل وعلاجها من الفشل الكلوى والكبد.. أهالى قرية بأسوان يطالبون بتوصيل الصرف الصحى لقريتهم.. أهالى جردو بالفيوم يحتاجون مواصلات آمنة لنقلهم إلى أعمالهم دفترأحوال المواطن-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

ولاء" تناشد وزيرة الصحة التدخل وعلاجها من الفشل الكلوى والكبد


أرسلت القارئه "ولاء سعد نجيب على" المقيمة بمحافظة المنيا مناشدة لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع لوزيرة الصحة "هالة زايد" لتبنى حالتها المرضية التى أصبحت لا تقوى على تحمل آلامها.

وناشدت القارئه قائلا: "أعانى منذ سنوات من مشكلات بالكلى أدت إلى طلب الأطباء إلى استئصالها وزراعة أخرى وهذه المشكلة أدت إلى مشكلات أخرى فى الكبد، لذلك يفضل الأطباء إجراء عملية زراعة كبد وكلى معنا للتأكد من عدم الإصابة مرة أخرى".

وناشدت القارئة وزيرة الصحة "هالة زايد" ضرورة التدخل وتبنى حالاتها الصحية نظرا لعدم مقدرتها المالية على تحمل كل هذه المصاريف، فضلا عن رعايتىها لطفلين وحاجتهما الماسة لوجودها معهما، وأرسلت القارئة رقمها للتواصل معها 01067972091

 

1
 

أهالى قرية منيحة بأسوان يطالبون بتوصيل الصرف الصحى لقريتهم

أرسل القارئ "زين أسوانى" شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من عدم وجود خط صرف صحي بقرية منيحة فى مركز كوم أمبو والتابعة لمحافظة أسوان.

وقال القارئ فى رسالته: "نعاني من عدم وصول الصرف الصحى للقرية ونقوم بصرف المياة بطرق غير آدمية"، لافتا إلى تقديم العديد من الشكاوى ولكن دون جدوى.

أهالى قرية جردو بالفيوم يطالبون بتوفير مواصلات آمنة لنقلهم إلى أ

عمالهم

أرسل  قارئ من قرية جردو بمحافظة الفيوم استغاثة لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" لعدم توافر وسائل مواصلات آمنة لنقلهم إلى أماكن عملهم والطلاب إلى مدارسهم مما يؤدى إلى تكدس المواطنين بمدخل القرية بصورة يومية واستقلال سيارات النقل غير آمنة للنقل.

وأوضح القارئ فى رسالته "القرية لا توجد بها مواصلات تنقلنا إلي المحافظة بالرغم من أن عدد سكانها يتجاوز ثلاثون ألف نسمة وتم إرسال العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون وجود حل .

1
 

ساعدونى فى العثور عليها.. "صبرى" يبحث عن والدته المتغيبه من 2008

 

تقدم القارئ "صبرى محمد شحاتة محمد" المقيم بقرية "الرحمانية" مركز مغاغة بمحافظة المنيا بمناشدة  لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع لمساعدته للوصول إلى والدته "فايزة عمار متوبل عمار" والمتغيبة عن المنزل

وناشد القارئ قائلا: "والدتى تعانى من مرض نفسى جعلها تترك المنزل منذ عام 2008، وقمت بعمل محضر رقم 3102 "

 

وناشد القارئ المسئولين وأهالى الخير لمساعدته فى الوصول إليها ويمكن التواصل معه على الرقم التالى 01004192545

2
 

 

تهالك أسلاك التليفون الأرضى بإسكان النقابات بالقطامية

 

وأرسل القارئ أحمد إبراهيم المقيم بإسكان النقابات بمنطقة القطامية التابعة للتجمع الثالث القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من تهالك أسلاك وكبائن التليفون الأرضى.

وتابع القارئ "نشكو نحن الأهالى بالمنطقة من تهالك أسلاك وبوكسات التليفون الأرضى، الأمر الذى يؤدى إلى تكرار انقطاع خدمة التليفون الأرضى وكذلك خدمة الانترنت عن المنطقة.

وناشد القارئ المسئولين بضرورة حل المشكلة وإصلاح البوكسات رأفة بحال الاهالى لان منهم المرضى وكبار السن .

5
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة