خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعت مصر بكام يا عشرى.. عمرو واكد يتآمر على وطنه ويستقوى بالغرب ويحرض على مصر ويدعو للتدخل فى الشئون الداخلية.. يذهب للكونجرس لتوصيل صورة مغلوطة عن بلاده.. فصله من النقابة.. وهجوم متواصل من رواد مواقع التواصل

الخميس، 28 مارس 2019 12:12 ص
بعت مصر بكام يا عشرى.. عمرو واكد يتآمر على وطنه ويستقوى بالغرب ويحرض على مصر ويدعو للتدخل فى الشئون الداخلية.. يذهب للكونجرس لتوصيل صورة مغلوطة عن بلاده.. فصله من النقابة.. وهجوم متواصل من رواد مواقع التواصل عمرو واكد يتوسط الوفد الذى سافر الكونجرس
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من يتآمر على وطنه فهو خائن، هكذا وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعى الممثل عمر واكد، بسبب تحريضه المتواصل على الدولة المصرية ومهاجمة بعض المؤسسات، وأخيرا استجداءه بالخارج للتدخل السافر فى الشان الداخلى المصرى، بعد أن ذهب للكونجرس ضمن وفد للسماح بعقد اجتماع داخل إحدى القاعات الفرعية أو فى رواق من الأروقة.

201903270419531953

عمرو واكد فى الكونجرس 

ويزعم هؤلاء أن الاستقرار فى مصر مهدد، وأن الأوضاع خطيرة، مطالبين واشنطن بالاستماع لصوت المعارضة المتمثل فى شخصين، ولكن فى حقيقة الأمر أنهم بفعلتهم هذه لن يستطيعوا أن يبررو خيانتهم للوطن، لأنه فى الوقت الذى تتآمر الجماعات الإرهابية بمساعدة بعض الدول يلتقى هؤلاء مع أعضاء من الكونجرس للتحريض على مصر.

وفى الوقت الذى ينتظر البعض حديث هؤلاء عن الجولان والقضية الفلسطينية ولكن يبدوا أن هذه ليست قضيتهم والدليل انهم لم يتطرقوا للموضوع من قريب او بعيد وشغلهم الشاغل التآمر على الوطن بأى شكل من الأشكال والإستقواء بالخارج ودعم الجماعات الإرهابية التى تلوثت أيديها بالدماء وهذا مالا يختلف عليه أحد.

الكونجرس الأمريكي 

هذا وقد ألغت نقابة المهن التمثيلية عضوية عمرو واكد، بعد تصريحاته المسيئة لمصر وتصدير صورة غير حقيقية عن البلاد تهدف إلى الإضرار بمصالح الوطن، حيث اعتبرت نقابة المهن التمثيلية ما حدث خيانة عظمى للوطن وللشعب المصرى بعد توجههما لقوى خارجية للإستقواء بها  ضد أمن واستقرار مصر.

وبعد البلاغات التى قُدمت ضده بسبب التحريض على الدولة المصرية والإساءة إليها، عبر تصريحاته التى يطلقها من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وذلك عبر نشره لأخبار كاذبة عن مصر ومؤسساتها، جاء رد الفعل الشعبى أكثر قوة، حيث شهر تويتر موجة كبيرة من السخرية من واكد بعد تغريداته، وبعد انتشار صور له مع أعضاء من الكونجرس.

 

ويبدو أن التمثيل تحول لواقع، حيث شن رواد مواقع التواصل حملة ضد "واكد" ووصل الأمر إلى الاستعانة بالجملة الشهيرة التى وجهها له أحمد السقا فى فيلم "إبراهيم الأبيض"، حينما قال لواكد "بعتنى بكام يا عشرى"، مؤكدين أن "واكد" باع مصر، كما باع صديقه فى الفيلم.

وهذه الزيارة للكونجرس تأتى فى طليعة استعدادات قيادات الإخوان لجلسة آخرى بالكونجرس الأمريكي فى يوم 1 أبريل المقبل، للإساءة لمصر.

 

640x_264231c280d796e0a50cf597de19035bfd9057db224a4fc65407eba7336e2845-640x405

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayman

رجل بلا وطن

الاخوة الاحباء لا داعي لهذا الانزعاج من هذا الشخص فمن هو عمرو واكد هذا  الاجابة انة رجل بلا وطن و يرغب في أن يكون العالم كلة بلا وطن مثله و السوال الثاني من هو احمد عز هذا الثاني الاجابة بانة من نشرت عنه الصحف أنه تم ضبطه في قضية لواط الاخوه الاحباء دعوهم و شانهم فالكلاب تعوي و القافلة تسير باذن الله عز و جل دمتي يا مصر و حماكي الله تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم

من هو

مين أصلا عمرو واكد أو خالد أبو النجا وبيتكلموا بإسم مين ارحمونا وسيبونا فى حالنا وخليكوا برة فى بلادكم الثانيه وبلاش وجع قلب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة