مدافع الزمالك وميسي ورونالدو الأسوأ حظًا خلال التوقف الدولى.. فيديو

الأربعاء، 27 مارس 2019 05:28 م
مدافع الزمالك وميسي ورونالدو الأسوأ حظًا خلال التوقف الدولى.. فيديو رونالدو وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

دائماً ما تسبب فترة التوقف الدولى أضراراً كبيرة للأندية الأوروبية بإصابة عدد من لاعبيها وهو ما يضع المدربين فى ورطة خاصة وأن هذة المرحلة من الموسم حاسمة فى المسابقات على الجانبين المحلى والأوروبى.

وخلال فترة التوقف الدولى تعرض عدد من اللاعبين للإصابات وهم..

ليونيل ميسي
 

ميسي خلال لقاء الأرجنتين وفنزويلا
ميسي خلال لقاء الأرجنتين وفنزويلا

فى لقاء الأرجنتين وفنزويلا الودى الذى إنتهى بفوز الأخير 0-3 ومع أول ظهور لنجم برشلونة مع التانجو بعد غياب 9 أشهر عقب نهاية مونديال روسيا 2018، تعرض البرغوث لإصابة عضلية فى العانة التى تلاحقه منذ فترة مع البلوجرانا، وهو أدى إلى غيابه عن المباراة الودية الثانية أمام المغرب.

كريستيانو رونالدو 
 

 

لحق بنجم يوفنتوس الإيطالى إصابة فى عضلة الفخذ الأيمن خلال مشاركته مع منتخب البرتغال ضد صربيا بالجولة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2020 والتى إنتهت بالتعادل 1-1، وهو ما يؤكد غيابه عن صفوف السيدة العجوز لمدة أسبوعين وفقاً لتصريحات الدون.

ماركوس راشفورد
 

راشفورد
راشفورد

 

تعرض راشفورد جناح مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا لإصابة فى الكاحل خلال التدريبات الجماعية للأسود الثلاثة مما تسبب فى غيابه عن الجولة الأولى والثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2020.

ديفيد ألابا
 

ألابا مدافع النمسا
ألابا مدافع النمسا

 

إصابة عضلية ضربت مدافع بايرن ميونخ الألمانى خلال مشاركته مع منتخب النمسا ضد بولندا فى الجولة الأولى بتصفيات يورو 2020 والتى إنتهت بفوز الأخير 0-1 وغاب على أثر ذلك عن مواجهة الكيان الصهيونى التى حسمها الأخير 2-4 فى الجولة الثانية للتصفيات.

فيديريكو كييزا
 

كييزا
كييزا

 

إصابة عضلية فى الساق اليسرى أبعدت مهاجم فيورنتينا الإيطالى عن معسكر الأتزورى قبل خوض جولتى التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2020 ضد فنلندا وليشتنشتاين والتى انتهت لصالح الطاليان 2-0 و6-0 على الترتيب. 

فابيان شار
 

شار على أرض الملعب بعد إصابته
شار على أرض الملعب بعد إصابته

 

إصطدام قوى بين شار مدافع نيوكاسل يونايتد ومنتخب سويسرا مع لاعب جورجيا جمال تابيدزه فى الجولة الأولى لتصفيات يورو 2020 والتى انتهت بفوز الأول 2-0، أدى إلى آلام قوية فى الرقبة وجروح فى الرأس وترتب عليه الغياب عن مباراة الدنمارك التى أقيمت مساء أمس، الثلاثاء، وانتهت بالتعادل 3-3 بالجولة الثانية لتصفيات أمم أوروبا. 

يارى مينا 
 

مينا بعد إصابته
مينا بعد إصابته

 

أصيب ياري مينا مدافع إيفرتون فى أوتار الركبة خلال مشاركته مع منتخب كولومبيا أمام كوريا الجنوبية فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس،الثلاثاء، وإنتهت بفوز الأخير 1-2، وخرج اللاعب على أثر هذة الإصابة من الدقيقة 43 فى المباراة. 

إيريك داير 
 

داير
داير

 

تعرض إيريك داير نجم وسط توتنهام لإصابة عضلية خلال مباراة إنجلترا ضد التشيك بالجولة الأولى لتصفيات أمم أوروبا 2020 والتى إنتهت بفوز الأسود الثلاثة بخماسية نظيفة، ليخرج بعد مرور 17 دقيقة ويغيب عن مباراة الجبل الأسود فى الجولة الثانية. 

سيرجي أورييه 
 

أورييه
أورييه

 

تلقى فريق توتنهام ضربة موجعة أخرى بإصابة سيرجي أورييه الظهير الأيمن للنادى اللندنى فى أوتار الركبة خلال مشاركته مع منتخب كوت ديفوار أمام روندا بالجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكان 2019. 

لوكاس ديني 
 

ديني
ديني

 

أصيب لوكاس ديني الظهير الأيسر لنادى إيفرتون فى الفخذ الأيسر خلال تواجده فى معسكر فرنسا وتم إستبعاده من قائمة الديوك فى مباراتى مالدوفا وأيسلندا بالجولة الأولى والثانية لتصفيات يورو 2020.

محمود علاء

محمود علاء
محمود علاء

 

تعرض محمود علاء قلب دفاع نادى الزمالك لكدمة قوية فى حاجب العين الأيمن خلال مشاركته فى ودية منتخب مصر امام نيجيريا التى إنتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، وتلقى على أثرها 10 غرز، لكن هذا لن يؤثر على موقفه من قمة الدورى المصرى أمام الأهلى السبت المقبل، حيث أعلن الجهاز الفنى للزمالك مشاركته فى المباراة بـ "واقى". 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة