لو داخلة على جواز.. اعرفي امتى تبدأى تاخدي الفوليك أسيد

الأربعاء، 27 مارس 2019 12:00 ص
لو داخلة على جواز.. اعرفي امتى تبدأى تاخدي الفوليك أسيد فوليك اسيد
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من النصائح الطبية التي يجب على الفتاة المقبلة علي الزواج اتباعها حفاظ علي صحتها، ومنها تناول حبوب الفوليك أسيد، أو حمض الفوليك، وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على المدة التي يجب عليها تناول هذه الحبوب وذلك وفقا لموقع " tommys".

أكد التقرير، على أن حمض الفوليك أو الفوليك أسيد يعد من أهم الأحماض التي ينصح بتناولها قبل الزواج بثلاثة أشهر، فهذا الأمر يساهم بشكل كبير في الحفاظ على صحتها عند إتمام عملية الحمل وأيضا على صحة جنينها، ولذا عليها اتباع هذا الأمر.

وأشار التقرير، إلي أن حبوب حمض الفوليك أو الفوليك أسيد، تحتوي علي نسبة جيدة من الحديد وهذا يتسبب في علاج نقص نسبة الهيموجلويبن، ويعد أيضا علاج للأنيميا، ولذا فتناوله يساهم في تنظيم هذا الأمر بشكل قوي.

 

من أهم الفوائد التي يحصل عليها جسم الفتاة بعد تناول حبوب حمض الفوليك، تعمل عليها خلال فترة الحمل، فهو ساهم في ولادة طفل ذى جهاز عصبي جيد، والحد من ولادة طفل بالتشوهات الخلقية، ويقلل فرص الولادة المبكرة، كما أن صحة الجنين تصبح جيدة ويولد بوزن جيد، والحد أيضا من تعرض الحامل بتسمم الحمل.

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة