قصة نجاح توكل الجبالى فى تصنيع الأثاث برعاية جهاز تنمية المشروعات فى الغربية.. حصل على دعم مالى 17 ألف جنيه من الجهاز.. ويؤكد: القروض أحدثت طفرة فى نشاطى.. وسأحصل على دعم أكبر للتوسع فى المشروع

الأربعاء، 27 مارس 2019 05:41 م
قصة نجاح توكل الجبالى فى تصنيع الأثاث برعاية جهاز تنمية المشروعات فى الغربية.. حصل على دعم مالى 17 ألف جنيه من الجهاز.. ويؤكد: القروض أحدثت طفرة فى نشاطى.. وسأحصل على دعم أكبر للتوسع فى المشروع توكل أحمد الجبالى نجار موبيليا
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قصة نجاح جديدة تضاف لسلسلة نجاحات جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمختلف المجالات الصناعية والغذائية، ومساعدة أصحابها فى فتح أسواق جديدة، وتسويق منتجاتهم من المعارض التى ينظمها والتى تتيح لأصحاب هذه المشروعات الفرصة فى الوصول للفئة المستهدفة من عملائهم، والوقوف بجانب أصحاب هذه المشاريع، فى مواجهة أى عقبات تواجههم.

 

توكل أحمد الجبالى نجار موبيليا بقرية دماط التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، استطاع أن يحقق إنجازا ونجاحا فى مشروعه بعدما حصل دعم مالى من جمعية الخدمات الاجتماعية التابعة لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالغربية، وطور من ورشته بإضافة ماكينات ومعدات جديدة، تمكن بواسطتها فى توسعة نشاطه، وتصنيع غرف نوم وأنتريه وسفرة، ويسعى إلى الحصول على دعم مالى أكبر للتوسع فى مشروعه.

 

وقال توكل الجبالى لـ"اليوم السابع"، إنه عمل فى مهنة النجارة منذ عدة سنوات، فى ورشة صغيرة بقريته، وكان يعمل على نطاق بسيط بتصنيع غرف نوم صغيرة، رغم قلة الإمكانيات المادية اللازمة إلا أنه كافح ولم يستسلم يوما، وأراد أن يوسع مشروعه.

 

وأضاف "الجبالى"، أنه علم بالقروض التى يقدمها جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر للمشاريع، خاصة أنها بفوائد بسيطة، وهو ما حفزه للحصول على قرض أول قرض بـ5 آلاف جنيه.

 

وأشار "الجبالى"، إلى أنه رغم صغر القرض إلا أنه كان بمثابة دفعة له للأمام، حيث قام بشراء ماكينات للورشة، وبدأ فى التعاقد على تصنيع غرف نوم والحصول على مقابل للتصنيع من الزبائن، واستغله فى شراء أخشاب ومستلزمات التصنيع، مبينا أن القسط الشهرى كان بسيطا وهو ما كان مفيدا بالنسبة له، فى سداده فى وقت قصير، والحصول على دعم ثان بـ5 آلاف جنيه.

 

وأوضح "الجبالى"، أنه استغل القرض الثانى فى إضافة معدات جديدة، والتوسع فى ورشته لاستيعاب منتجاته التى يقوم بتصنيعها، مبينا أنه حصل على دعم ثالث بـ7 آلاف جنيه وحقق ما كان يريده من توسيع ورشته وإضافة المعدات اللازمة لها.

 

وأكد "الجبالى" أنه الآن أصبح يمتلك رأس مال كبير وورشة أكبر، بعدما بدأ نشاطه صغيرا، مبينا أن من يريد النجاح فعليه أن يسعى جاهدا لتحقيقه، مشيرا إلى أنه لا يتوقف عن تحقيق حلمه، وسيقوم بالتوجه لجهاز تنمية المشروعات للحصول على دعم مالى كبير لزياده نشاطه والتوسع فيه.

 

توكل أحمد الجبالى نجار موبيليا (1)
 
توكل أحمد الجبالى نجار موبيليا (2)
 
توكل أحمد الجبالى نجار موبيليا (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة