اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن خطر كبير يهدد استمرار دى خيا مع اليونايتد

الأربعاء، 27 مارس 2019 10:19 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن خطر كبير يهدد استمرار دى خيا مع اليونايتد دى خيا وسانشيز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي خطر افتقاد الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا نهائيا، فى ظل عدم توصل الجانبين حتى الأن، لإتفاق من أجل تجديد عقد اللاعب، الذى ينتهى فى يونيو 2020. 

 

بقاء سانشيز يهدد استمرار دى خيا مع مانشستر يونايتد
 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن عدم رحيل النجم التشيلى أليكسيس سانشيز صاحب الأجر الأعلى فى مانشستر يونايتد والبريميرليج بقيمة 505 ألف إسترليني أسبوعيا، يهدد بقاء الحارس الإسبانى دى خيا مع اليونايتد، خاصة وأنه لا توجد عروض تصل إلى النادى من أجل رحيل سانشيز. 

أضافت الصحيفة أن حارس مانشستر يونايتد صاحب الـ28 عاما يرغب فى الحصول على راتب مماثل لما يحصل عليه النجم التشيلى، بينما عرضت إدارة اليونايتد مبلغ 350 ألف إسترليني فى الأسبوع.

دى خيا حارس مانشستر يونايتد
دى خيا حارس مانشستر يونايتد

 

وأشارت الصحيفة إلى أن تعثر المفاوضات بين الحارس وإدارة مانشستر يونايتد، قد يستغله ريال مدريد الإسبانى، الذى يرغب فى الحصول على خدمات دى خيا بداية من الموسم المقبل، بناء على توصية من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.            

 

مانشستر يونايتد يعلن عن مفاجأة سارة للنرويجي سولشاير
 

سولشاير مدرب مانشستر يونايتدسولشاير مدرب مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد إتخذت قراراً إجماعياً بمنح سولشاير عقد دائم مع الفريق وسيتم الإعلان عن هذا خلال الأسبوع الحالى.

أوضحت الصحيفة، إن مسئولى فريق مانشستر يونايتد إتخذوا هذا القرار بعد العروض المميزة التى قدمها "الريد ديفيلز" تحت قيادة المدرب النرويجى منذ قدومه خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو.

أكدت الصحيفة، إن تعيين النرويجى أولى جونار سولشاير مدرباً لمانشستر يونايتد كان له مفعول السحر، حيث نجح فى تحقيق نتائج إيجابية ودفع عدد من اللاعبين نحو التألق أبرزهم الفرنسى بول بوجبا الذى كان يعيش فترة غير مستقرة مع البرتغالى جوزيه مورينيو قبل إقالته بسبب سوء النتائج.

ويعد النجاح الأبرز للمدرب النرويجى أولى جونار سولشاير مع مانشستر يونايتد، هو قيادة الفريق إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا بعد فوز مثير على باريس سان جيرمان 3-1 بملعب حديقة الإمراء فى إياب دور الـ 16 للبطولة القارية بعد الخسارة فى أولد ترافورد 0-2. 

 

سان جيرمان يقترب من خطف نجم مانشستر يونايتد
 

هيريراهيريرا

قطع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، شوطًا كبيرًا فى المفاوضات مع لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، تمهيدًا للتعاقد معه فى الصيف المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن هيريرا سينضم بنسبة كبيرة إلى باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، بعدما وصلت المفاوضات مع ناديه إلى مراحل متقدمة.

وأشارت الصحيفة إلى ان اللاعب فى طريقه للانضمام إلى سان جيرمان مجانًا، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل، ولم يجدد تعاقده حتى الآن.

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قد لعب 5 مواسم مع مانشستر يونايتد، بعدما تعاقد معه الريد ديفيلز قادمًا من أتلتيك بلباو الإسباني.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة