اخبار النادي الاهلى اليوم الاربعاء 27/3/2019

الأربعاء، 27 مارس 2019 10:56 م
اخبار النادي الاهلى اليوم الاربعاء 27/3/2019 الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الاهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل فى قمة بطولة الدوري العام.

 

حسام عاشور يحجز مكانه فى وسط الأهلى أمام الزمالك

حجز حسام عاشور قائد النادى الأهلى مقعده فى الوسط الأحمر خلال مواجهة الزمالك بقمة بطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية والمؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر.

 

براءة أحمد حمودى فى قضية إيصال الأمانة

كد أحمد حمودى، لاعب الأهلى، حصوله على براءة نهائية، بعد صدور حكم بحبسه منذ فترة من محكمة بندر دمياط برئاسة المستشار عمرو بدران، وبأمانة سر عادل العزبى لمدة 3 سنوات وكفالة 2000 جنيه، بسبب إصداره إيصال أمانة لأحد وكلاء اللاعبين فى الدعوى التى حملت رقم 7607 لسنة 2017 بسبب وجود إيصال أمانة على نجم الأهلى لأحد وكلاء اللاعبين بقيمة 500 ألف جنيه.

 

مفاجأة.. أحمد فتحى داخل حسابات الأهلى أمام الزمالك.. اعرف السبب

يجهز الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الأورجويانى مارتن لاسارتى أحمد فتحى لاعب الفريق، للمشاركة فى الوسط الأحمر بجوار حسام عاشور فى مواجهة الزمالك، رغم مشاركته فى جميع التدريبات السابقة فى مركزه الأصلي الظهير الأيمن .

 

لاسارتى يستعين بالفيديو لاكتشاف مميزات وثغرات الزمالك قبل القمة

يعقد الجهاز الفنى للأهلى محاضرة جديدة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، لمشاهدة ملخص مباريات الزمالك، قبل المباراة التى تجمع الفريقين مساء يوم السبت المقبل على استاد برج العرب والمؤجلة من الأسبوع الـ17 فى بطولة الدورى العام.

 

لاسارتي يركز على العامل النفسي للاعبي الأهلى قبل مواجهة الزمالك

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى مرانه عصر اليوم، استعدادا لمواجهة الزمالك التى تقام يوم السبت المقبل على ستاد برج العرب، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري العام.

 

"ساسى" و"معلول" يصلان القاهرة استعدادا للمواجهة فى الديربى

وصل الثنائى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك وعلى معلول الظهير الأيسر للأهلى، إلى القاهرة قادمين من تونس، استعدادا للمواجهة التى ستجمع الفريق الأبيض مع نظيره الأحمر، يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدورى الممتاز.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة