أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن خلافات مبابى مع والده بسبب الانتقال للملكى

الأربعاء، 27 مارس 2019 11:33 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن خلافات مبابى مع والده بسبب الانتقال للملكى مبابى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الفرنسى كيليان مبابى نجم فريق باريس سان جيرمان فى خلاف مع والده بشأن الانتقال إلى ريال مدريد الموسم المقبل.

 

مبابى يدخل فى خلاف مع والده بسبب ريال مدريد

كيليان مبابى
كيليان مبابى

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن والد مبابى كان على اتصال دائم مع مسئولى ريال مدريد خلال الفترة الماضية من أجل إنهاء صفقة انضمام نجله إلى الملكى الموسم المقبل، لكن النجم الفرنسى اصطدم بوالده وأعلن رغبته فى البقاء مع فريق العاصمة الفرنسية.

أوضحت الصحيفة أنه على الرغم من الاتصالات الدائمة التى يجريها والد مبابى مع إدارة ريال مدريد والأنباء التى تشير إلى اقتراب اللاعب من الانضمام إلى المرينجى وفقاً للعروض المغرية المقدمة، إلا أنه لا يرغب فى الرحيل باريس سان جيرمان حتى يحقق معه لقب دورى أبطال أوروبا.

وتلقى كيليان مبابى صدمة كبيرة فى الموسم الحالى بعد أن ودع باريس سان جيرمان دورى أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد من دور الـ16.

وأشارت الصحيفة إلى أن خروج باريس سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد بدورى أبطال أوروبا، كان من المفترض أن يؤثر على عقلية مبابى، لكن الأخير عاد ليصرح بأنه لن يستسلم ولا يزال يؤمن بمشروع باريس سان جيرمان وقدرة النادى على التتويج باللقب.

ويسعى ريال مدريد إلى استغلال أزمة سان جيرمان مع قانون اللعب المالى النظيف، للحصول على خدمات مبابى، حيث إن النادى الفرنسى قد يضطر إلى بيع أحد نجومه لتعويض الفجوة التى تبلغ 130 مليون جنيه إسترليني فى حساباته.

 

بيل خارج حسابات زيدان فى ريال مدريد الموسم المقبل

جاريث بيل
جاريث بيل

يخطط الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإطاحة بالويلزى جاريث بيل جناح الملكى وبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أشارت صحيفة "الكونفيدينشيال" الإسبانية إلى أن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب الريال لا يرغب فى بقاء الويلزى جاريث بيل ضمن صفوف فريقه الموسم القادم لعدة أسباب على رأسها عدم ثبات مستواه الفنى بالإضافة إلى إصاباته المتكررة.

وأوضحت الصحيفة أن بيل جناح ريال مدريد من أنواع اللاعبين الذين لا يستمرون على نسق واحد فنياً، ويتذمر حال تفوق لاعب آخر عليه وحجز مكان أساسى أمامه.

وخرج جاريث بيل من حسابات سانتياجو سولارى المدرب السابق لفريق ريال مدريد قبل عودة زيدان مجدداً، حيث كان الأول يعتمد بشكل أساسى على الثلاثى فينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز وكريم بنزيما.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة