خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

قبل الحلقة الختامية من"أمير الشعراء". المتسابقان المصريان: سنجاهد لحصد اللقب

الأربعاء، 27 مارس 2019 09:00 م
قبل الحلقة الختامية من"أمير الشعراء". المتسابقان المصريان: سنجاهد لحصد اللقب هبة الفقى ومبارك سيد
رسالة أبو ظبى بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الشاعرة المصرية هبة الفقي التي تأهلت مساء أمس،للوصول إلي الحلقة الختامية - بتصويت الجمهور-  في  برنامج أمير الشعراء، فى موسمه الثامن، الذى يقام على مسرح الشاطئ، فى أبوظبى: " برنامج أمير الشعراء كبير والمنافسة فيه شرسة للغاية، وتأهلت بعد رحلة طويلة من المنافسة بين عدد كبير من الشعراء من كافة الدول العربية والأفريقية.
 
هبه الفقى
 
 وأوضحت هبة الفقى، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنها تستعد بكل قوتها لإظهار أفضل ما لديها فى الحلقة الختامية التى سوف تقام الأسبوع المقبل. 
من جانبه، قال مبارك سيد أحمد من مصر، المنافس أيضا على لقب أمير الشعراء، إنه سعيد بالمشاركة فى برنامج أمير الشعراء، خاصة بعد رحلة طويلة من الاختبارات حيث إنه اختير من بين 160 متسابق من مختلف دول العالم. 
 
وأوضح مبارك سيد أحمد، أن أعضاء لجنة التحكيم قاموا بوضع اختبارات ارتجالية لـ 40 متقدما، وتمت تصفيتهم إلى 20 متسابقا، ومن بعدها بدأ البث المباشر للبرنامج. 
 وأشار مبارك سيد أحمد، إلى أنهم فى الحلقة الختامية بمسابقة احتفالية وتتويج الشعراء سيقدمون قصائد جديدة، مضيفا أنه سوف يكون راضيا تماما عن أدائه فى البرنامج وعن النتيجة التى سوف ستعلن. 
 
مبارك سيد
 
يذكر أن الشعراء الذين تمكنوا من حجز مقاعدهم فى الحلقة النهائية، ستة شعراء، هم هبة الفقى من مصر، وشيخة المطيرى من الإمارات، مبارك سيد أحمد من مصر، سلطان السبهان من السعودية، عبد المنعم حسن من مالى، ومحمد الأمين جوب من السنغال، ويشار إلى أن أعضاء لجنة التحكيم، تتكون من الدكتور على بن تميم، والدكتور صلاح فضل، والدكتور عبد الملك مرتاض.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة