خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. هبوط أرضى بالعصافرة بحرى.. مواطن يربط عامود إنارة فى السور خشية سقوطه على المارة بالجيزة.. ماسورة مياه مكسورة بالمنطقة 247 فى 6 أكتوبر.. ومطالب بإنشاء كوبرى مشاة فى شارع جوزيف تيتو

الأربعاء، 27 مارس 2019 11:38 ص
دفتر أحوال المواطن.. هبوط أرضى بالعصافرة بحرى.. مواطن يربط عامود إنارة فى السور خشية سقوطه على المارة بالجيزة.. ماسورة مياه مكسورة بالمنطقة 247 فى 6 أكتوبر.. ومطالب بإنشاء كوبرى مشاة فى شارع جوزيف تيتو دفتر أحوال المواطن
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

هبوط أرضى بالعصافرة بحرى.. وقارئة تناشد المسئولين التدخل لحماية الأرواح

أرسلت القارئة فيولا أمجد المقيمة بشارع عبد الحليم محمود العصافرة بحرى محافظة الإسكندرية، شكوى لخدمة صحافة المواطن بخصوص هبوط أرضى بسبب الصرف الصحى فى الشارع.

وناشدت القارئة "كانت المنطقة تعانى من شرخ فى مواسير الصرف الصحى فى الشارع وتم علاجه ولكن بشكل خطأ، حيث لم تقم الجهة المختصة بسحب فرق المواسير التى تم تركيبها لكل عقار فحدثت الكارثة بهبوط الأرض بعد رصف الشارع".

وناشدت القارئة المسئولين ضرورة التدخل نظرا للخطر الذى يهدد العقارات فى الشارع، مما يؤدى إلى تهديد العديد من الأرواح.

 

صورة الهبوط
صورة الهبوط

 

مواطن يربط عامود إنارة فى السور خشية سقوطه على المارة بالجيزة

نقل القارئ هانى عادل طنيوس تادرس معاناة أهالى قرية أبو إسماعيل برقاش مركز إمبابة بمحافظة الجيزة من تهالك أعمدة الكهرباء.

وقال القارئ "إن أعمدة الكهرباء فى حالة يرثى لها فهناك أعمدة متهالكة والمواطنون يخشون سقوطها فوق رؤوسهم وأرسل القارئ صور لأحد الأعمدة الكهربائية وقد ربطه صاحب المنزل فى السور كى لا يسقط على المارة".

 

العامود مربوط بالسور
العامود مربوط بالسور

 

شكوى من ماسورة مياه مكسورة بالمنطقة 247 فى 6 أكتوبر

رصد القارئ نهاد مرسى من أهالى الإسكان الاجتماعى المنطقة 247 عمارة أمام ابنى بيتك 5 حدائق أكتوبر ماسورة مياه مكسورة.

وقال القارئ "هذه الماسورة مكسورة منذ أكثر من شهرين وأبلغنا كثيرا ولكن لا حياة لمن تنادى، مناشدا المسئولين بالعمل على إصلاح الماسورة فى أقرب وقت ممكن، حفاظا على المياه المهدرة".

 

قارئ يناشد محافظ القاهرة بإنشاء كوبرى مشاة بمحور جوزيف تيتو للحد من الحوادث

أرسل القارئ محمود أحمد محمود عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من عدم وجود نفق مشاة على طريق محور جوزيف تيتو بمنطقة النزهة وذلك للحد من الحوادث.  

وقال القارئ، "إن محور جوزيف تيتو الملقب بطريق الموت، حيث يلقى شخص مصرعه على هذا الطريق، وذلك لعدم وجود نفق أو كوبرى مشاة يسلكونه حتى يعبرون الطريق عبر كوبرى مشاه واحد فقط مع العلم أن هذا الطريق طولة أكثر من 3 كيلو مترات.

وناشد القارئ محافظ القاهرة لعمل كوبرى أو نفق مشاة للحد من تلك الحوادث.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة