خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"النضال الشاذ".. 5 بلاغات ضد "خالد أبو النجا وعمرو واكد" لسحب الجنسية.. ترقب وصولهما ومصادرة أموالهما ومحاكمتهما بتهمة الخيانة العظمى.. ورواد مواقع التواصل: "الفاجرة بتتكلم عن البلد إللى عملتهم بنى آدمين"

الأربعاء، 27 مارس 2019 08:00 م
"النضال الشاذ".. 5 بلاغات ضد "خالد أبو النجا وعمرو واكد" لسحب الجنسية.. ترقب وصولهما ومصادرة أموالهما ومحاكمتهما بتهمة الخيانة العظمى.. ورواد مواقع التواصل: "الفاجرة بتتكلم عن البلد إللى عملتهم بنى آدمين" عمرو واكد وخالد ابو النجا
كتب: أحمد عبد الهادى – أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الخيانة العظمى".. بهذا الاتهام أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا تتهم فيه الفنانين المشبوهين عمرو واكد وخالد أبو النجا، وليس هذا ما يستحقانه بل المستحق أكبر من ذلك، الفنانان الفاجران عمرو واكد وخالد أبو النجا اللذين انطلقا من هذا الوطن وجعلهما نجمين فى عالم الفن، يحرضون ضد دولة ترعرعا بداخلها، دولة سمحت لنفسها أن تستقبل وتربى من ينكر الجميل مثلهما ليصبح مصيرها أن يخرج كهذين الشخصين بالتحريض ضدها والحديث عنها فى مجتمعات غربية لا تعلم معنى الوطن الحقيقى، وذلك من أجل الشهرة والحصول على تسهيلات تسمح لهم بممارسة الشذوذ بارتياحية.

 

ومن جانبه تقدم المحامى سمير صبرى ببلاغه الأول للنائب العام ـ لارتكابهما جرائم الخيانة العظمى والتحريض ضد الدولة المصرية والإساءة إليها ونشر الأخبار الكاذبة، وقال البلاغ، إن المبلغ: فوجئ بحضور المبلغ ضدهما عمرو واكد وخالد أبو النجا جلسة استماع فى الكونجرس الأمريكى تحت مسمى (دسترة السلطاوية فى مصر) وذلك مع عدد من أعضاء الكونجرس والدبلوماسيين الأمريكيين، لتباحث الأوضاع السياسية فى مصر خاصة بعد الإعلان عن تعديل الدستور المصرى، وذلك عن طريق كيان مشبوه يدعى المنبر المصرى لحقوق الإنسان.

 

وقال صبرى أن فعل المبلغ ضدهما يشكل أركان جرائم الخيانة العظمى والتحريض ضد الدولة المصرية والإساءة إليها ونشر الأخبار الكاذبة، وطلب صبرى فى بلاغه، إصدار الأمر بوضع المبلغ ضدهما على قوائم ترقب الوصول والتحقيق فيما سلف ذكره بعالية تمهيدا لإحالتهما للمحاكمة الجنائية العاجلة.

 

كما تقدم طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار النائب العام، قيد تحت رقم 3405 لسنة 2019 عرائض النائب العام، اتهم فيه الممثل عمرو واكد بالتحريض على الدولة المصرية والإساءة إليها، عبر تصريحاته التى يطلقها من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وذلك عبر نشره لأخبار كاذبة عن مصر ومؤسساتها والتحريض عليها فى المحافل الدولية والمنظمات الحقوقية الأجنبية التى تتخذ موقف معاديا للدولة المصرية.

 

وأشار محمود فى بلاغه أن عمرو وأكد يكن عداء شديد لمصر ويعمل على تشويه صورتها بالخارج، ويتعمد نشر اخبار كاذبة عن مصر للإساءة لمكانتها الخارجية، وهى ذات الأغراض والأهداف التى تسعى اليها جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى، وهى تصنف تحت طائلة الاتهام بتشارك مع جماعة إرهابية تسعى لإسقاط الدولة ومنع مؤسساتها من ممارسة أعمالها الدستورية والتشريعية، بالإضافة إلى بث الرعب فى قلوب المواطنين وإثارة الفوضى وزعزعة الاستقرار والأمن الداخلى للبلاد، وهى الجرائم المؤثمة قانونا طبقا لنص المادتين 184، 188 من قانون العقوبات المصرى.

 

وطالب محمود فى ختام بلاغه بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط وإحضار لعمرو واكد، ووضعه على قوائم ترقب الوصول للقبض عليه فور وصوله الأراضى المصرية، وإخطار الإنتربول الدولى لإدراج اسمه على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.

 

كما استقبل نقيب المهن التمثيلية إنذارا رسميا لشطب خالد أبو النجا وعمرو واكد من النقابة نهائيا، واستند الإنذار الموجه لنقيب الممثلين إلى أن أبوالنجا وواكد ارتكبا جريمة فى حق مصر تصل لحد الخيانة والعمالة والإضرار بالمصالح العليا للبلاد، وذلك بعد هروبهما لخارج البلاد وطلبهما التدخل الأجنبى فى الشأن الداخلى المصرى والاستقواء بالخارج وتعمدهما الإدلاء ببيانات كاذبة للإضرار بمركز مصر الخارجى، ذلك بعد توجههم مع مجموعة من العملاء للخارج للاجتماع بأعضاء الكونجرس الأمريكى وممثليهم وحثهما على التدخل فى الشأن الداخلى المصرى واتهام مؤسسات الدولة باتهامات كاذبة والإساءة لمصر.

 

وأكد الإنذار لا يشرف مصر أن يحمل هؤلاء الخونة جنسيتهم ولا يشرف نقابة المهن التمثيلية أن يكون بين أعضائهم عميل ومتواطئ ضد بلده، مشيرا إلى أن نقابة الممثلين العريقة كانت وما زالت هى حائط الصد عن الدولة المصرية وكل أعضائها وطنيين مخلصين.

 

وقدم أيمن محفوظ المحامى أيضا، بلاغا للنائب العام ضد الفنان خالد أبو النجا، بعد أن روج المشكو فى حقه للمثلية الجنسية، وظهور تغريدات مشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعى تمثل إشارات تحدث بعدها كوارث على الدولة، بالإضافة لعقد اجتماع مع عمرو وأكد فى الكونجرس الأمريكى، وذلك دون صفة له للحديث باسم الشعب.

 

وطالب البلاغ الذى حمل رقم 4678 لسنة 2019 عرائض النائب العام، وضع المشكو فى حقه على قوائم الترقب حين وصوله للبلاد والتحفظ على أرصدته البنكية والتحقيق معه فى قائمة الاتهامات المنسوبة له مع اتخاذ اللازم قانونا.

 

وفى ذات السياق يواصل رواد مواقع التواصل الاجتماعى الهجوم ضد الثنائى المثلى مرددين "الفاجرة بتتكلم عن مصر - احنا السبب واحنا إلى خليناهم بنى آدمين - ملهمش حق فى البلد تانى".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة