خالد صلاح

الإعلامى الروبوت يظهر للمرة الأولى فى منتدى الإعلام العربى بدبى.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 27 مارس 2019 11:12 ص
الإعلامى الروبوت يظهر للمرة الأولى فى منتدى الإعلام العربى بدبى.. اعرف التفاصيل الإعلامى الروبوت فى منتدى الإعلام العربى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت نسخة رقمية من الإعلامى مصطفى الآغا، خلال إحدى جلسات منتدى الإعلام العربى الذى يقام فى دبى، وسلطت الجلسة التى حملت عنوان "إعلامى المستقبل"، الضوء على تجارب الذكاء الاصطناعى، ودراسة مدى قابليتها للاستدامة والتطوير.

 

2
 

وظهر الإعلامى مصطفى الآغا وهو يتحدث من خلال الربوت الذى ظهر أمام المتابعين على أنه النسخة الرقمية من مصطفى الآغا، حيث قال: المذيع الروبوت لا يحتاج لارتداء "البدلة الرسمية" أو الذهاب لتصفيف الشعر أو حلاقة الذقن، وأنا لا اتعب ولا أغضب واستطيع العمل بشكل متواصل دون تعب ولا أحتاج إلى برمجة، والأهم أجد من يشرف على البرمجة لأعمل بشكل كامل".

 

3
 

ويسلط المنتدى الذى يعقد هذا العام تحت شعار "الإعلام العربي: الواقع والمستقبل" الضوء على واقع الإعلام العربى ومدى تأثره بالأوضاع العربية والدولية الراهنة، ويناقش مدى تأثيره فى أبرز القضايا القائمة على الساحة العربية وكيفية تعزيز إسهامه الإيجابى فى صنع مستقبل أفضل لعالمنا العربى من خلال التحلى بالمصداقية وتمسك الإعلاميين بالأخلاقيات والمبادئ المهنية التى تعتمد فى جوهرها على الحياد والموضوعية.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة