خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

استشفاء طارق حامد وجنش فى الزمالك وعلاء ينضم غدًا

الأربعاء، 27 مارس 2019 11:00 م
استشفاء طارق حامد وجنش فى الزمالك وعلاء ينضم غدًا جنش ومحمود علاء
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع اليوم، الأربعاء، ثنائى الزمالك طارق حامد ومحمود عبد الرحيم جنش، لجلسة استشفاء فى نادى الزمالك عقب عودتهم من رحلة المنتخب الوطنى الأول فى نيجيريا، بعد المباراة الودية التى خاضها الفراعنة أمس الثلاثاء أمام النسور الخضر.

وحرص طارق حامد وجنش على الخضوع لجلسة استشفاء بالزمالك، تمهيدًا للمشاركة مع الفريق فى التدريبات الجماعية غدًا الخميس فيما حصل محمود علاء على راحة على أن ينضم للفريق الأبيض غدًا.

وكان طارق حامد تعرض لإصابة عضلية خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى ودية نيجيريا التى جمعتهما أمس الثلاثاء، على ستاد "ستيفان كيشى" بمدينة سابا وانتهت بخسارة الفراعنة بهدف دون رد، فى إطار إعداد الفريقين لأمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبلين، كما تعرض محمود علاء للإصابة بجرح قطعى فى الوجه استلزمت الحصول على 10 غرز "خياطة".

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأهلى مساء السبت المقبل، فى الجولة الـ17 المؤجلة من الدورى الممتاز على استاد برج العرب فى الإسكندرية، ويحتل الزمالك صدارة ترتيب فرق الدورى برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى، حيث يسعى الفارس الأبيض للتقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجددًا مع الفريق الأحمر، بينما يسعى أبناء الجزيرة للفوز والتربع على قمة الدورى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة