كيف يفكر أجيرى قبل موقعة نيجيريا.. الخواجة يرفض توصيات الأهلى والزمالك ويدفع بالقوة الضاربة.. جنش يقترب من حراسة المرمى.. الننى وطارق حامد وغزال فى الوسط.. مهام خاصة لتريزيجيه لتعويض صلاح.. وكوكا فى الهجوم

الثلاثاء، 26 مارس 2019 12:28 ص
كيف يفكر أجيرى قبل موقعة نيجيريا.. الخواجة يرفض توصيات الأهلى والزمالك ويدفع بالقوة الضاربة.. جنش يقترب من حراسة المرمى.. الننى وطارق حامد وغزال فى الوسط.. مهام خاصة لتريزيجيه لتعويض صلاح.. وكوكا فى الهجوم مصر ونيجيريا - ارشيفية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض المنتخب الوطنى الأول بقيادة خافير أجيرى، فى السادسة مساء غد الثلاثاء، مباراته الودية أمام منتخب نيجيريا على استاد ستيفن كيشي بمدينة أسابا عاصمة ولاية دلتا النيجيرية ، فى إطار استعداد المنتخبين لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

وقرر الخواجة المكسيكى خوض مواجهة الغد بالقوة الضاربة رافضا محاولات ناديى الأهلى والزمالك بإراحة لاعبيهم بداعى أن المباراة ودية ولن تؤثر نتيجتها فى مشوار التصفيات، بجانب رغبة كل فريق فى إراحة لاعبيه قبل مباراة القمة المقرر لها السبت المقبل منعا لاصابة لاعبيهم بالإجهاد.

ويدفع أجيرى بعناصره الأساسية من أصحاب الخبرة أمام نسور نيجيريا، فى ظل قوة المنتخب النيجيري الذى سيخوض اللقاء بعناصره القوية إلى جانب أن المباراة مقامة على ملعب الأخير ووسط جماهيره ، واستقر أجيري على الدفع ببعض الأساسيين مثل محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي فى وسط الملعب للإعتماد على خبرته الدولية إلى جانب أنه كان خارج مباراة النيجر التى أقيمت السبت فى الجولة السادسة للتصفيات الأفريقية و التى انتهت بالتعادل الإيجابي 1 / 1 ،كما استقر على الدفع بطارق حامد بجوار على غزال فى الوسط المدافع للتأمين الدفاعي أمام قوة الهجوم التى يتيميز بها المنتخب النيجيري فى الجزء الأمامي ، ورغبة أجيري فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام النسور الخضر.

كما يفاضل أجيرى بين الثنائى أحمد الشناوى ومحمود جنش فى حراسة المرمى، وتميل الأنباء الواردة من نيجيريا إلى اقتراب جنش من حراسة عرين الفراعنة.

 

ومن المتوقع أن يبدأ أجيري بتشكيل مكون من جنش فى حراسة المرمى، وأمامه محمد هانى و على جبر و باهر المحمدي كريم حافظ فى الدفاع، و محمد الننى و طارق حامد و على غزال و محمود تريزيجيه فى الناحية اليمنى بديلا لمحمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى الذى يغيب للحصول على راحة، بالإضافة إلى عمرو وردة و أحمد حسن كوكا فى مركز المهاجم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة