أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الأولمبيات المصرى:توجيهات الرئيس وراء إنجاز أبوظبى لذوى القدرات الخاصة

الثلاثاء، 26 مارس 2019 10:36 م
رئيس الأولمبيات المصرى:توجيهات الرئيس وراء إنجاز أبوظبى لذوى القدرات الخاصة هانى محمود رئيس الأولمبيات الخاص المصرى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هانى محمود رئيس الأولمبيات الخاص المصرى، إن الإنجاز الذى حققه لاعبى مصر فى الولمبياد أبو ظبى،بمشاركة 110 لاعب ولاعبة في 14 رياضة مختلفة أولمبية من بين الـ24، يعد مصدر للفخر والسعادة لكل المصريين، جاء عقب اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بذوى الإعاقة وتسخير كافة جهود الدولة لتذليل العقبات التى تواجههم والعمل على تنمية مهاراتهم.

 

وأضاف "محمود"، خلال حواره ببرنامج "كل يوم"، الذى تقدمه الإعلامية خلود زهران، عبر فضائية "ON E"، أن إمكانياتنا المادية كانت غير كافية فى بداية الأمر ولكن عقب اهتمام الدولة برعاية ذوى الاحتياجات الخاصة تغير الأمر، وتابع:"فى بداية الامر الأسر المصرية كانت تحجب ذوى الإعاقة عن المجتمع ولكن الآن وبعدما تحول إلى مصدر للفخر واهتمام الدولة أصبحت الأسر الآن تقدم ابنائها ليكونوا أبطال ومصدر فخر لهم".

 

ولفت رئيس الأولمبيات الخاص المصرى، إلى أن ما يحدث الآن بمصر من اهتمام غير مسبوق من قبل الدولة بذوى الإعاقة أعطى دفعة قوية لذوى الإعاقة واسرهم، مشيراً إلى أن ذلك وضح جلياً خلال وجود البعثة المصرية فى أبو ظبى عندما تكاتفت المؤسسات المصرية لتوفير كل ما يلزم من أجل تحقيق هذا الإنجاز.

 

ودعا "محمود"، رجال الاعمال المصريين وكافة الشركات إلى الدخول فى رعاية الألعاب الفردية لذوى القدرات الخاصة من أجل توفير كل ما يلزم لابناء مصر من ذوى القدرات الخاصة والاستفادة من مهاراتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة