اعترافات قاتل أرملة الشاعر محمد عفيفى مطر: تابعت منزلها أسبوعا لأسرقها..وقيدتها وضربتها على رأسها لأنها عرفتنى..كان خيرها علينا وتساعد أمى على المعيشة ولم أتخيل يومًا أن تنكشف جريمتى..والنيابة تقرر حبسه 4 أيام

الثلاثاء، 26 مارس 2019 09:30 م
اعترافات قاتل أرملة الشاعر محمد عفيفى مطر: تابعت منزلها أسبوعا لأسرقها..وقيدتها وضربتها على رأسها لأنها عرفتنى..كان خيرها علينا وتساعد أمى على المعيشة ولم أتخيل يومًا أن تنكشف جريمتى..والنيابة تقرر حبسه 4 أيام المتهم والمجنى عليها
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
جريمة بشعة شهدتها قرية رملة الأنجب التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك عندما تجرد نجار مسلح من مشاعر الإنسانية، وقتل سيدة عجوز فى نصف الليل لسرقتها، عقب التعدى عليها بالضرب على رأسها حتى فارقت الحياة .
 
وقال المتهم "السيد.ع" 34 عاما، نجار مسلح، ومقيم بقرية رملة الأنجب بالمنوفية، خلال اعترافاته للمباحث، "جلست عدة أيام أتابع منزلها لمدة قاربت الأسبوع، وذلك عن طريق الذهاب إلى جيم بجوار منزل المجنى عليها، وفى يوم تنفيذ الجريمة ذهبت ليلا إلى مسكن المجنى عليها وكسرت باب البلكونة".
 
المجنى عليها
المجنى عليها 
 
وتابع المتهم "السيد.ع": "حال دخولى المسكن فوجئت باستيقاظها من النوم، فقيدت يديها وقدميها، وعند وضعى إيشارب على عينيها قالت لى (على فكرة أنا عرفتك)، الأمر الذى دفعنى إلى قتلها حتى لا ينكشف سرى، وعثرت وقتها على مبلغ مالى قدره 4 آلاف جنيه وهربت، ولم أتخيل يومًا أن تنكشف جريمتى".
 
وأضاف المتهم، "كانت سيدة فضلها بعد الله علينا، لأنها كانت تساعد والدتى فى المعيشة، وأنا ندمان على كل اللى حصل منى، والشيطان لعب دور كبير وقتها، وأنا مستعد للعقاب لأننى قتلت سيدة خيرها علينا".
 
متهم
المتهم
 
وبالعرض على نيابة مركز أشمون بالمنوفية، تحت إشراف المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية، والمستشار مصطفى حمزة رئيس النيابة الكلية، قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بعثور أهالى قرية رملة الأنجب التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، على جثة نفيسة محمد قنديل 69 عاما أرملة الشاعر محمد عفيفى مطر داخل منزلها مكبلة اليدين والقدمين وبها إصابات بالرأس، وذلك فى ظل ظروف غامضة، وقرر مدير أمن المنوفية، واللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة برئاسة العميد محمد على مفتش المباحث، والمقدم محمد السخاوى رئيس مباحث مركز أشمون وذلك لسرعة ضبط الجانى.
 
وتمكن فريق البحث برئاسة اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والذى ضم كلا من العميد محمد على مدير فرع البحث بمركز أشمون، والمقدم محمد السخاوى رئيس مباحث المركز، والملازم أحمد السباعى معاون مباحث المركز، من فك لغز العثور على الجثة بقرية رملة الأنجب دائرة المركز .
 
وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "السيد.ع" 34 عاما نجار مسلح، ومقيم بقرية رملة الأنجب، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.
 









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا

منه لله

الاعدام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة